بالصور ـ أوكا يترك مي كساب في شهر العسل وانتقادات لفستان أمل رزق

محمد النقلي,الفنانة القديرة كريمة مختار,كريمة مختار,صابرين,أوكا,مي كساب,أمل رزق

القاهرة (لها) 02 سبتمبر 2015

شهدت كواليس حفلة زفاف طارق نجل المخرج محمد النقلي من ريم حسن العديد من المواقف المثيرة خاصةً مع حضور عدد كبير من نجوم الفن.
وأقيمت الحفلة في فندق "فور سيزنز نايل بلازا"، وكانت أبرز المواقف حضور الفنانة ريم البارودي بصحبة المطرب أحمد سعد في أول ظهور اجتماعي لهما بعد إعلان اقتراب خطوبتهما رسمياً.
كما أثار فستان الفنانة أمل رزق السخرية والانتقادات بسبب وهو من القماش الشفاف أفسدته بإضافة لمستها الخاصة لإخفاء منطقة الصدر، إذ ارتدت "بادي" أسود تحته ليخفي أجزاء من المنطقة العارية.
كما تواجد ضمن الحضور الممثل والسيناريست كريم فهمي الذي نادراً ما يظهر في المناسبات العامة،  وكان بصحبة زوجته، وكريم شقيق الفنان أحمد فهمي الذي تزوج مؤخراً من منّة حسين فهمي.
وكان اللافت للنظر حضور أوكا عضو فريق المهرجانات 8% بصحبة زميليه أورتيغا وشحته كاريكا لإحياء الحفل، وهي المرة الأولى التي يترك فيها أوكا زوجته مي كساب رغم أنهما ما زالا في شهر العسل.
وحضر أيضاً الفنانون فاروق الفيشاوى وكريمة مختار ورجاء الجداوي وحمادة هلال وأحمد رزق وصابرين وياسر جلال وروجينا وأشرف زكي ومحمد رياض وإيمان العاصى وغيرهم.
وافتتح الحفلة الفنان أحمد عصام بفقرة للألعاب النارية، بعده قدم الثلاثي أوكا وأورتيغا وشحتة كاريكا فقرة مميزة لأغاني المهرجانات.
كما قدم أحمد سعد عدداً من أغانيه الطربية والرومانسية، تبتعه مي سليم بعدد من الأغاني التي رقص عليها العروسان والحضور واختتمت آخر فقرات الحفل المطربة الشعبية بوسي.