قيل وقال

بالفيديو- هكذا أفسدت الأم أجمل لحظات في حياة ابنتها!

خطبة,ابنة,ام,لحظات رومانسية

03 سبتمبر 2015
أفسدت أم عن غير قصد، أجمل لحظات في حياة ابنتها بريانا كلارك، وذلك أثناء طلب حبيب ابنتها الزواج منها في موقف رومانسي، ولكنه لم يعد كذلك بعد سقوط الأم!
 
ولم تجر الأمور كما أرادها الشاب بيل ديفاني الذي خطط لهذه اللحظة منذ أشهر عدة، وتعمّد طلب يد بريانا أمام والديها في مدينة نيو بوفالو الأميركية، وهو المكان الذي التقيا فيه الحبيبان للمرة الأولى عام 2008.
 
وكانت أم الفتاة وتدعى ايفا كلارك هي الوحيدة التي لا تعلم بخطة طلب بيل يد ابنتها للزواج. وعند البدء بالتقاط الصور، طلبت أخت العروس التي كانت تصور تلك اللحظات، من أمها أن تبتعد من أمام الكاميرا حتى يتمكن الشاب من التقدم للفتاة، ولكن أثناء التفات الأم نحو الشاب عندما ناداها، تعثرت بصخرة صغيرة ووقعت على وجهها في موجة ضحك ملأت المكان. وبقيت ايفا ملقاة على الأرض ولم تستطع القيام لأنها كانت تضحك هي أيضاً على نفسها.
 
وعلى الرغم من ذلك، واصل الشاب التقدم بطلب الزواج، إذ كان قد أخرج الخاتم من جيبه، في حين باركت الأم للشاب ولابنتها في جو من السعادة والضحك.
 
وقالت بريانا إن خطبتها هذه هي "الأكثر جنوناً"، ووصفت عائلتها بالـ"مرحة جداً"، وأضافت أن "الخطبة كانت مضحكة، وتعبر عن عائلتها التي تتمتع بروح جميلة ومرحة".