قيل وقال

بالفيديو- سجلت هدفاً "اسطورياً" في مرمى فريقها

كرة القدم,اهداف غريبة,السويد

03 سبتمبر 2015

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر هدفاً سجلته احدى اللاعبات السويديات عن طريق الخطأ في مرمى فريقها.

وأحرزت اللاعبة هيلين إيكي الهدف عن طريق الخطأ وبطريقة غريبة جداً، بعد أن استطاع مهاجموا فريق أوريبرو الضغط على لاعبات فريق هاماربي حيث تلعب إيكي.

ووصف مشجعوا كرة القدم هذا الهدف بأنه من "الأغرب" في تاريخ كرة القدم، اذ أعادت إحدى لاعبات فريق هاماربي الكرة إلى حارسة مرمى فريقها، التي حاولت إبعاد الكرة إلى منتصف ملعب فريق أوريبرو، لكن الكرة ارتطمت بإحدى لاعبات فريق أوريبرو، لتصل إلى لاعبة خط الدفاع في فريق السويدي، هيلين إيكي.

وحاولت اللاعبة ابعاد الكرة إلى خارج الملعب، ولكنها دخلت مباشرة إلى مرمى فريقها. ولحسن حظها أنها لم تتسبب بخسارة فريقها، فبعد أن كان التعادل السلبي سيد الموقف، جاء هذا الهدف ليرجح كفة الفوز لفريق "أوريبرو". ولكن الفريق عاد وقلب تأخره إلى فوز عبر تسجيله ثلاثة أهداف في مرمى الخصم.

 

this is why #women shouldn't play #football !Swedish Defender Helen #Eke Endures an Own Goal of Epic ProportionsSometimes there just isn't enough ponytail to grip at after a horrific blunder. This is one of those instances. Defender Helen Eke endured a nightmarish series of events, unfortunately directly in front of her own goal. During Swedish club Hammarby's match against Orebro, Eke's goalkeeper's attempted clearance hit off of an Orebro attacker and drifted back relatively harmlessly toward goal. Eke tracked back under minimal pressure and attempted to boot the ball out of danger. Unfortunately, it went directly into her own goal, and rather emphatically at that. Orebro lost the match 3-1 as Eke was substituted off after just 30 minutes. Things can only go up from here! bleacherreport.com

Posted by USport on Wednesday, September 2, 2015