بالفيديو- ماذا كشف سمير صبري عن خلافات عبد الحليم وناديا لطفي في كواليس "أبي فوق الشجرة"

ابي فوق الشجرة,سمير صبري,عبد الحليم حافظ,ناديا لطفي,لها,فيديو

04 سبتمبر 2015

كشف الفنان القدير سمير صبري بعض تفاصيل الخلافات في كواليس "أبي فوق الشجرة"، بخاصة بين بطليه عبد الحليم حافظ وناديا لطفي، على عكس حالة الحب بينهما التي ظهرت في الفيلم السينمائي.


وتحدث صبري في حديث مصور نشره موقع "الفجر"، عن ذكرياته في الفيلم المنتج عام 1969، والمأخوذ من قصة "أبي فوق الشجرة" إحدى قصص مجموعة "دمي ودموعي وابتسامتي" للكاتب إحسان عبد القدوس. سيناريو سعد الدين وهبة وإخراج حسين كمال.

وأشار صبري الذي أدّى دور "أشرف" في الفيلم، إلى الخلافات الواسعة في أسرة العمل، بين المخرج حسين كمال ومدير التصوير وحيد فريد من جهة، وبين عبد الحليم وناديا لطفي من جهة أخرى، علماً أنه كان يصفها بتهكم "الشقراء الملتهبة" خلال الفيلم.

وفي حديث سابق لناديا لطفي عن الخلافات هذه قالت: "قد تشعر بالدهشة إذا قلت إننا كنا في حالة خصام دائم أثناء تصوير هذا الفيلم وكانت هناك خلافات على بعض التفاصيل في العمل ولم تكن علاقتنا على ما يرام، ولكن ذلك لم يظهر أبدا على الشاشة.. بل ظهر العكس.. علاقة حب ومودة تجمعنا وسرعان ما تصافت القلوب، لان حليم كان عف اللسان فيه حياء يدهشك. يحمل طيبة ابن الريف واصالته وصفاء قلبه، وفي الوقت نفسه لا تستطيع أن تخدعه بسهولة فلم يكن ساذجا، بل علمته الأيام تجارب عميقة جعلته يستوعب الحياة والبشر".