في ثلاث حفلات في مصر: تامر حسني يرفع علم لبنان وكفوري يهتف لمصر وحماقي يتسبّب في شائعة حمل دنيا سمير غانم

حفلات غنائية,مصر,تامر حسني,وائل كفوري,محمد حماقي,دنيا سمير غانم

12 سبتمبر 2015
شهدت ليالي القاهرة ثلاثاً من أقوى الحفلات الغنائية وأكثرها جماهيرية... «لها» كانت هناك ورصدت بالصور كل تفاصيل تلك الحفلات وكواليسها.
 

الحفلة الأولى كانت للنجم اللبناني وائل كفوري، في منتجع مارينا في الساحل الشمالي، وبحضور عدد كبير من جمهوره الذي غلب عليه العنصر النسائي.
 
ظهر وائل مرتدياً جاكيت سوداء اللون، وقميصاً أبيض، وبنطالاً من الجينز الأزرق، وتغنّى لمدة 90 دقيقة بعدد من أشهر أغنياته اللبنانية، ومنها: «يا ضلي يا روحي» و«عمري كله» و«الغرام المستحيل» و«صار الحكي» و«قرب لي». وحرص وائل قبل مغادرة المسرح والعودة مرة أخرى إلى بيروت على توجيه تحية إلى الشعب المصري، حيث هتف في نهاية الحفلة قائلاً: «وإن شاء الله بتضل مصر أم الدنيا».
 
أما النجم تامر حسني فقد أحيا حفلة في نادي سموحة في الإسكندرية، استهلها بأغنية «مين ممكن» وسط عرض استعراضي، وقدم بعدها عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة، التي كان أغلبها من ألبومه الأخير «180 درجة».

كما تخلل الحفلة العديد من المشاهد، بداية من تصميم المسرح على شكل كوبري «ستانلي» الشهير في الإسكندرية، مروراً بصعود فريق «واما» ليشاركوه أغنية تمزج بين أغنيته «بعيش» وأغنيتهم «لو حبك نار»، بالإضافة إلى تقديم تامر أغنية «اطمني» مع أحد الأطفال الموهوبين، وختاماً قام برفع علم لبنان تحية له ولشعبه، وقدم أغنية «Welcome To The Life».
 
أما الحفلة الثالثة فأحياها النجم محمد حماقي على مسرح غولف بورتو مارينا، بحضور صنّاع ألبومه الجديد «عمره ما يغيب»، وسط الآلاف من رواد الساحل الشمالي ومحبيه من الشباب من مختلف الأعمار.

صعد حماقي إلى المسرح بقميص وشورت وافتتح فقرته بأغنية «عمري ما أنسى»، وسط صيحات وهتافات  الجماهير ممن احتشدوا أمام خشبة المسرح على مدى أكثر من خمس ساعات لحجز أماكنهم بالقرب من نجمهم المفضل.
حرص حماقي عقب أغنية الافتتاح على مخاطبة الجمهور، ثم أجرى استطلاع رأي مباشراً عن مدى حفظ الجمهور لألبومه الجديد، حيث تعالت الأصوات مرددة: «حافظينه كله»، لينطلق بعدها في تقديم أغاني الألبوم بالتبادل مع أغانيه القديمة.

وكانت مفاجأة الحفلة التي أعدّها حماقي للجمهور، صعود النجمة دنيا سمير غانم، لتقدم معه أغنية «لهفة»، التي قدمها معها في مسلسلها الرمضاني، لكن وجود دنيا بفستان واسع أثار شائعات عن حملها الثاني، وهو ما نفته دنيا، مؤكدة أن الفستان ظهر كذلك بسبب تيارات الهواء الشديدة على المسرح.

وحيّت دنيا الجمهور، وطالبتهم بالاستمتاع بباقي فقرات الحفلة التي حرصت على متابعتها بصحبة زوجها الإعلامي رامي رضوان. كما قدم حماقي صنّاع ألبومه الجديد، وكان ضمن الحضور من فريق العمل: الموزع طارق مدكور، توما، تميم، أيمن بهجت قمر وزوجته، وأمير طعيمة.