بالصور- عارضة أزياء بمتلازمة داون تأسر الجمهور خلال أسبوع الموضة في نيويورك

عارضة ازياء,عرض ازياء,جمال,موضة,متلازمة داون,أسبوع الموضة في نيويورك

14 سبتمبر 2015

على الرغم من إصابتها بمتلازمة "داون"، تحدّت مادلين ستيوارت نظرة المجتمع للجمال واقتحمت عالم الموضة والأزياء.
ووفق صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، جذبت مادلين البالغة من العمر 18 عاماً الجماهير بشعرها الطويل الأحمر ورسمة باللون الفضي على وجهها في أسبوع الموضة الذي يقام حاليا في نيويورك.
وارتدت مادلين خلال العرض العديد من الأثواب المذهلة التي قدمتها بشكل رائع وأضفت عليها بعض البساطة والأناقة في الوقت نفسه.
وبدأت رحلة مادلين في عالم الموضة من مدينة بريزبن الأسترالية منذ أن كانت طفلة عندما فقدت نحو 20 كيلو غراماً من وزنها لتعمل عارضة أزياء.
وقامت والدتها بنشر صورها على مواقع التواصل الإجتماعي لتنتشر الصور بكثرة على الإنترنت، فانهالت عليها العديد من العروض منها من شركة مستحضرات التجميل "Gossip girl" والعلامة التجارية EverMaya" لحقائب اليد، إلى أن أتيحت لها الفرصة للمشاركة في أسبوع الموضة في نيويورك بعدما تلقت دعوة بالحضور من " FTL Moda"، وهو حدث نصف سنوى يعرض مواهب جديدة في مجال تصميم الأزياء وعارضي الأزياء.
وقالت والدة مادلين: "إن مشاركة مادلين في أسبوع الموضة في نيويورك ليس نهاية طريقها في عالم الموضة، فهي تخطط لزيارة هذا العام السويد وروسيا"، مضيفة أن "نجاح ابنتها دليل على نمو حركة المساواة وتغير المفاهيم الخاطئة عن الجمال".
وأشارت الى أن الأشخاص المصابين بمتلازمة داون "قادرون على فعل أي شيء"، مضيفة أن معظم الناس أدركوا هذا الأمر جيداً بعد نجاح ابنتها والعديد من النماذج الأخرى المصابة بنفس المتلازمة.