بالفيديو- أحلام تحصد الجوائز وتهديها لزوجها

بالفيديو,أحلام,الجوائز,مبارك الهاجري

15 سبتمبر 2015

بعد مسيرة فنية عمرها ٢٠ عاماً تحصد اليوم فنانة العرب أحلام ثمار نجاحها بما قدمته من أعمال فنية خلال تلك السنوات العشرين وسنة ٢٠١٥ بالنسبة إليها سنة نجاح بإمتياز.
حققت نجاحاً كبيراً في مهرجانات أطلّت بها هذا العام انطلاقاً من مهرجان  دبي للتسوق مطلع العام تلاه مهرجان حفلات عيد الفطر في دبي ومهرجان صلالة وأخيراً حفلة المسرح العريق أولمبيا في باريس، وأضيف لكل هذه النجاحات حصولها على جائزتين عالميتين من مهرجان "باما أوردز، جائزة "دايمنت أوردز" عن مسيرتها الفنية وامتلاكها أفضل صوت، والثانية جائزة أفضل فيديو كليب لهذا العام عن أغنية "ملهوفة لصوتك" التي لحّنها طلال وكتب كلماتها أحمد علوي ووزّعها طارق عاكف، وأخرجت الكليب الخاص بها إنجي الجمال.

وقد أهدت أحلام نجاحها لزوجها مبارك الهاجري الذي يدعمها معنوياً ويقف إلى جانبها إيماناً منه بفنّها، وإلى الفانز "الحلوميين" حول العالم.
كما وتتحضر لتقدّم المزيد من النجاح بما تبقّى من أشهر السنة، منها مهرجانين الأول بدولة أوروبية والثاني عربية سيعلن عنهما قريباً. كما وتتحضر أحلام لتصوير كليبين أحدهما لأغنية "كأني عمري ما حبيت" التي تلقى أصداء إيجابية عبر الإذاعات.