خاص "لها"- محمد حداقي يقطع شهر عسله من أجل جيني إسبر وما دخل أيمن رضا؟ إليكم التفاصيل

لها,وجع الصمت,دراما,محمد حداقي,ايمن رضا,جيني اسبر,معتصم النهار,هيا مرعشلي,ناديا الأحمر,غولدن لاين,كنان صيدناوي

17 سبتمبر 2015

تصفع الحياة الممثل محمد حداقي على خده بحادثة تشوه وجهه. ولكن التعويض يأتيه على الخد الأخر بملاقاة الممثلة الفاتنة جيني إسبر، فهل يصبح هذا اللقاء ابتسامة الحظ له؟ أم هو ألم مقنع بجمال؟ وما هو دور أيمن رضا في ذلك؟


ضمن هذه الخطوط العامة تسير حبكة الخماسية الثالثة "قلوب لاتعرف الحب" من تأليف ناديا الأحمر وإخراج كنان صيدناوي في أولى تجاربه الإخراجية، ضمن سلسلة "وجع الصمت" المؤلفة من 6 خماسيات من إنتاج "غولدن لاين"، على أن تبدأ عمليات التصوير غداً الجمعة في العاصمة السوريّة دمشق.

ويستعد الفنان السوري محمد حداقي بعد مرور أقل من شهر على زواجه من سيدرا الأتاسي، لآداء البطولة بدور "صطيف" الرجل الفقير والمعدم والمشوه، والمتيّم بـ"حلا" التي تشخصها شريكته في البطولة النجمة السوريّة جيني إسبر، والتي بدورها تتعرض للعنف ضد المرأة من جهات عدة، أبرزها الزواج القسري، في إطار تركيز "وجع الصمت" على ما تكابده المرأة في مجتمعاتنا الشرقية.

تلخص الكاتبة الأحمر خط "صطيف وحلا" الدرامي بقولها: "صطيف رجل ظلمه  قدره، فأمضى عمره بتلقي الخيبة تلو الآخرى. ما كاد يلتقط أنفاسه من تعس فقره حتى صفعته الحياة بتشوه وجهه الذي اصبح ندبة تعصر روحه بمواجهة يومه، إلى ان يقوده قدره لعشق حلا، إمراة خطت بتفاصيل وجهها الناعمة الحلوة خطوط نهايته بأصابع رجل جعل من الموت والقتل لذته ...".

ويحيط بـ"صطيف وحلا" سلسلة من الشخصيات المتمولة والنافذة والطامعة، الأمر الذي يطرح الصراع بين فقره وتشوهه وحبه لـ"حلا" من جهة، ومغريات الحياة وشخوصها النهمين والإستقواء والإستغلال من جهة أخرى.

ومن أبرز هذه الشخصيات النجم أيمن رضا الذي يشارك في البطولة بدور "الكينغ" صاحب ملهى ليلي، إلى جانب الممثلين هيا مرعشلي بدور "نور" صديقة "حلا"، ومصطفى سعد الدين بدور "وليد" وكنان عشعوش بدور "المطرب أيمن".