كيف تحوّلت النجمة الذهبية إلى ديفا ماسية ؟

نوال الزغبي,الأناقة,الفيديو كليب,النجمة الذهبية,زهير مراد

17 سبتمبر 2015

تربّعت نوال الزغبي على عرش الأناقة منذ انطلاقتها. وقد لفتت إليها الأنظار مع كل إطلالة فارضة موضة روّجت لها أولاً بأسلوبها الذي لا يتعدى حدود الجرأة. ولم ينحصر التأثر بصاحبة "عينيك كذابين" من خلال فساتينها على المسرح بل اللوكات التي تعتمدها في أعمالها المصوّرة وجلساتها التصويرية. صدر ألبومها "مش مسامحة" أخيراً وأذهلت العالم العربي بغلافه الذي عبّر عن حالة امرأة يليق بها الفرح والحزن. يقال بأن وراء كل رجل عظيم امرأة، بينما تجسد نوال في صورة ألبومها بأن وراء كل امرأة، تنظر إلى المدى البعيد، ماضٍ أدارت له ظهرها.

أطلقت النجمة الذهبية نوال الزغبي مساء الأربعاء الماضي الفيديو كليب المنتظر لأغنيتها "يا جدع" وذلك عبر القناة الخاصة لشركة "مزيكا" على اليوتيوب، والأغنية المصورة هي من ألبومها الأخير "مش مسامحة" والذي طرحته في 29 أغسطس / آب الفائت، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أمير محروس ومن إخراج جو بوعيد، وقد صورتها الزغبي في رومانيا على مدار ثلاث أيام وظهرت نوال كعادتها في إطلالات ساحرة بتوقيع المصمم العالمي زهير مراد.  

الكليب الجديد يعكس الطاقة الإيجابية التي تتمتع بها الزغبي، وقد اختارت هذه الأغنية لتكون باكورة أعمالها المصورة من هذا الألبوم قبل أن تترك قرار تصوير الأغنية الثانية لخيار الجمهور، خاصة أن الألبوم الجديد "مش مسامحة" كان قد حقق نسب استماع عالية وقد تناقلت المواقع الأجنبية والعربية صورة الغلاف المميزة التي تعكس ثقة نوال بنفسها، حيث بدت على الغلاف وهي تعطي ظهرها للكاميرا في دلالة واضحة على معنى عنوان الألبوم.

وكانت نوال الزغبي وفي تصريحات صحافية لها قبيل إطلاق الكليب قالت: "بأنها سعيدة بالنتائج النهائية لكليب "يا جدع" خاصة أنه يشبهها وينشر الفرح الذي أصبحنا بأمس الحاجة إليه هذه الأيام، في ظل ما تشهده أوطاننا العربية من حروب ومآسٍ" كما أنها تستعد حالياً للاحتفال بألبومها عبر مؤتمرين صحافيين ستقيم الأول في بيروت والآخر في القاهرة، حيث ستلتقي الزغبي مع وسائل الإعلام وجمهورها في كلا البلدين بعد غياب طويل عنهما.