بالفيديو– تعرفوا على شبان عرب شاركوا في برامج أجنبية لإكتشاف المواهب

برامج أجنبية,the voice,هبة طوجي,ألين لحود,داليا شيح,ياسين جبلي,سعيد الجردي,أنطوني توما,برامج المواهب

21 سبتمبر 2015

تشهد برامج المواهب العالمية في الفترة الاخيرة مشاركة العديد من الشباب العربي من مختلف البلدان، وهناك من وصل الى مراكز متقدمة وحقق الفوز وهناك من لم يكمل المسيرة وخرج من بداية البرنامج.
 

1. شاركت النجمة اللبنانية هبة طوجي في"ذا فويس"  الفرنسي في موسمه لعام 2015، واستطاعت ان تنتقل الى مراحل متقدمة في البرنامج.

2. السوري سعيد الجردي الذي فاز في برنامج المواهب الاوكراني محققاً انتشاراً كبيراً واستطاع بصوته ان يأسر قلوب المستمعين.

3. وكانت الفنانة الشابة ألين لحود حيث شاركت في البرنامج نفسه العام الماضي، إلاّ أنها خرجت من المرحلة الثانية وكانت قد اختارت النجم فلوران باني.

4. استطاعت النجمة الجزائرية داليا شيح أن تبهر حكام "ذا فويس" الفرنسي، وكانت قد حققت نجاحاً كبيراً بمشاركتها في "اراب غود تالينت" في موسم عام 2012.

5. الشابة المغربية كريمة التي استطاعت بصوتها أن تصل الى شريحة كبيرة من الجمهور التركي وشاركت في برنامج "ذا فويس" التركي وغنت في مراحل متقدمة من البرنامج باللغة العربية.

6. شارك المغربي ياسين جبلي في "ذا فويس" فرنسا واستطاع بطرافته وعفويته من أسر قلوب الجمهور وأبهر لجنة التحكيم بصوته، إلاّ أن لم يتابع الى مراحل متقدمة في البرنامج.

7. كذلك قدمت موهبة من أصول لبنانية تدعى ليا تشينا في البرنامج الفرنسي محققة اعجاب الفرنسيين، حيث أبهرت اللجنة والجمهور بصوتها وعزفها على البيانو.

8. النجم الشاب أنطوني توما الذي حصل على شهرة كبيرة في العالم العربي بعد مشاركته في "ذا فويس" فرنسا في العام 2013 واستطاع أن يبهر الجميع بأدائه وعزفه الذي رقص على أنغامها لجنة التحكيم.

9. قدم محمد رضا من أصول جزائرية في برنامج "ذي فويس" بنسخته الألمانية ولاقي استحسان لجنة التحكيم وتفاعل مع عزفه على الغيتار الجميع.

10. قدم الجزائري وهيب يعقوب في برنامج المواهب الاميركي، واستطاع برقصه أن يلفت انتباه الجميع اليه، إلاّ انه لم يتخطى المرحلة الاولى.

11. غنت الجزائرية سميرة براهمية في "ذا فويس" فرنسا باللغة العربية واستطاعت بصوتها الحنون أن تجذب انتباه الجمهور ولجنة التحكيم التي تفاعلت مع صوتها.