ما بين زواج وشائعات: خمس فنانات في حياة رجل الأعمال الشاب أبو هشيمة

أحمد أبو هشيمة,أحمد هشيمة,رجاء قصابني,هيفاء وهبي,شذى حسون,مي عز الدين

القاهرة (لها) 22 سبتمبر 2015

صحيح أن رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة لا يحب  الظهور كثيراً في وسائل الإعلام، ولا الحديث عن حياته الشخصية، ورغم ذلك لم يسلم من الشائعات التي ربطت اسمه بعدد كبير من الفنانات.
فبعد إنفصاله عن هيفاء وهبي فوجئ أبو هشيمة بشائعات عن زواجه من أكثر من فنانة، لكن في كل مرة يبقى حريصاً على نفيها.
ترصد "لها" حكايات خمس فنانات في حياة أبو هشيمة.

هيفاء وهبي
هي النجمة الوحيدة التي نجحت في خطف قلب أحمد أبو هشيمة، وتحوّلت علاقتهما من صداقة إلى قصة حب أخذت طريق الزواج الذي فرضت عليه وهبي حالة من الخصوصية حيث قررت إبعاد حياتها الخاصة عن الأضواء.
لكن بعد مرور أربع سنوات، انتهت هذه الزيجة بهدوء شديد، حيث أعلنت وهبي عن هذا الخبر المفاجئ من خلال صفحتها الرسمية على موقع فايسبوك وكتبت: "يؤسفنا أن نعلن نحن، كل من السيد أحمد أبو هشيمة والسيدة هيفاء وهبي عن قرارنا بالإنفصال بعد قصة حب وزواج استمرا لمدة 6 سنوات".
وتابعت: "نود أن نوضح أننا وصلنا إلى قناعة باتخاذ هذا القرار مع التأكيد على استمرار علاقة الصداقة والإحترام المتبادل بيننا تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا".
وأضافت "لقد اخترنا أن نعلن كلانا عن خبر انفصالنا بصفة رسمية ومباشرة لأننا ندرك واجبنا تجاه الناس والصحافة الكريمة مثلما كنا قد أعلنا من قبل 4 سنوات عن خبر الزواج، ولذلك نرجو من حضراتكم احترام خصوصية هذا القرار".

شذى حسون
اعتقد البعض أن علاقة أبو هشيمة بالوسط الفني إنتهت بمجرد إنفصاله من هيفاء وهبي، لكن هذا لم يحدث حيث طاردته العديد من الشائعات الخاصة بزواجه من أكثر من فنانة. وكانت البداية مع الفنانة العراقية شذى حسون التي لم تعط فرصة كبيرة لكي تنتشر هذه الشائعة، ففور علمها بنشر بعض المواقع الإلكترونية لأخبار حول مجيئها إلى مصر من أجل الزواج منه والإستقرار بالقاهرة، خرجت لنفيها وقالت: "مجرد شائعة لا يوجد لها أي أساس من الصحة... ويجوز أنهم أطلقوها بسبب سفري إلى مصر في الآونة الأخيرة، ولكنني أسافر إلى مصر بدواعي العمل فأنا أعمل على إنهاء ألبومي الجديد الذي سيبصر النور قبل شهر رمضان المبارك".

مي عز الدين
الفنانة الثالثة التي ارتبط إسمها بإسم أبو هشيمة هي مي عز الدين، ففي شهر آذار (مارس) الماضي إنتشرت أخبار كثيرة تؤكد على ظهورهما سوياً في أكثر من مناسبة، بل وأكدت بعض المواقع الإلكترونية أن مي قررت دخول القفص الذهبي وتستعد لإقامة حفل زفاف ضخم بعد وقوعها في حب أبو هشيمة.
الغريب أن هذه الشائعة استمرت لأكثر من شهر، ولم يفكر أبو هشيمة في نفيها إلاّ بعد مرور عدة أسابيع وعلق وقتها قائلاً: "أنا لا أفكر في الإرتباط في الوقت الحالي وكل ما يجمعني بمي عزالدين هي علاقة صداقة قوية".
ورغم نفي أبو هشيمة وجود أي علاقة عاطفية تربطه بمي عز الدين، إلاّ أن بعض المواقع زعمت بأن مشروع زواجهما فشل لعدم إتفاقهما في العديد من الأمور.

رجاء قصابني
رغم إعلان أبو هشيمة عدم رغبته في الإرتباط بالوقت الحالي إلاّ أنه فوجئ مؤخراً بشائعة زواجه تعود بقوة، ولكن هذه المرة بالفنانة المغربية رجاء قصابني.
فقد فوجئ أبو هشيمة بتلقّيه عشرات التعليقات من خلال حسابه الخاص على إنستغرام تهنئه بزواجه، إلاّ أنه حرص على نفيها من خلال إنستغرام وكتب: "أكيد غلط الكلام ده، وأنا حتى معرفش دي مين. ولا بتعمل إيه، ولا عمري شوفتها في حياتي".
رجاء بدورها حرصت أيضاً على نفي هذه الشائعة وكتبت على فايسبوك: "أنا لم أذكر لأي وسيلة إعلامية اسم خطيبي، لم أصرّح لأي كان بأنه فلان أو فلان، إذا كان لبعض وسائل الإعلام حسابات معينة يصطفلوا شغلهم وهم أحرار، الإعلاميين حرين يستغلوا الخبر كما يشاءون، أنا ارتبطت فعلاً، خطيبي رجل أعمال طليق فنانة نعم، لكن هويته هي أمر شخصي يبقى تحت رغبته بالإعلان".
وأضافت: "آسفة على أي سوء فهم، لا تعنيني الشهرة ولست ممن يركضون وراء أخبار كاذبة منذ بداياتي وحتى اليوم، ولا أنكر أن صديقي أحمد هو من طلب من الأستاذ إيلي عماد (مرسل البيان) تعميم الخبر، ولهما الشكر، لكن النوايا صادقة وليست سيئة، وبالطبع تريح البعض ممن روجوا لاسم الأستاذ أبو هشيمة المحترم أنه ليس الشخص المعني أبداً ولا أعرفه وأعتذر عن إقحام اسمه في الموضوع".