تألقي بلا خجل مع أحمر الشفاه Dior Addict

عروض الأزياء,أحمر الشفاه,Dior Addict,Dior,ديور,طلاء الأظافر,جنيفر لورانس,Jennifer Lawrence,Peter PHILIPS

25 سبتمبر 2015

من خشبة عروض الأزياء الراقية لدار ديور، يأتي أحمر الشفاه Dior Addict  كأكسسوار أساسي للموضة منذ إطلاقة عام 2001 بتركيبته المرطبة والمعززة للحجم والتي تغلف الشفاه بلون فريد وتألق مذهل. وقد أثبت Dior Addict على مر السنين جدارته كونه رمزاً للأنوثة المطلقة التي تجرؤ على ابتكار وتجديد نفسها من دون التمسك بالتقاليد، بل تتحلّى بجرأة وشخصية وحداثة أسلوب Dior المميز. واليوم، يعاد تصميم هذا المستحضر المدهش في نسخة جديدة وفريدة تتحدى حدود التألق واللمعان وتؤمّن لكِ لوناً مفعماً بالحياة والنشاط بكل سهولة، بالإضافة إلى تركيبة تحمل بريقاً مذهلاً يتميز به أحمر الشفاه Dior Addict Lipstick.

سرّ  Dior Addict

يكمن سرّ Dior Addict في رمز علامة الماركة المتمثلة بحرفي CD في وسط أحمر الشفاه والمتدرجة بالألوان والمكونة من طبقة هلامية ترطب الشفتين وتعزز لمعانهما بفاعلية لإشراق متميّز والتي تذوب مع كل استخدام برقةٍ فوق شفتيك بتقنية تُعتبر الأولى من نوعها (ينفرد باعتمادها Dior في أقلام أحمر الشفاه) فتغطيهما تماماً بغلاف لوني جذّاب، وتعطي كل لون من ألوان Dior Addict جرعة إضافية من التألق وثباتاً طويلاً.

وتحتوي الطبقة الهلامية الاستثنائية الموجودة في أحمر شفاه Dior Addict Lipstick على 40% من مزيج لثلاثة زيوت هي الأكثر لمعاناً في عالم مستحضرات التجميل والتي توفر الراحة للشفتين والرطوبة وتعزز حجمهما. كما يأتي Dior Addict  في علبة فريدة تطلّب ابتكارها تصميماً غاية في الحداثة.

ألوان مشرقة من Dior Addict

يُعتبر أحمر الشفاه Dior Addict  بشرة ثانية وأكسسواراً يدعم أسلوبك المترف، كما يحتوي على كل ما تحتاج اليه المرأة من تجدد في عالم الجمال: ألوان رائعة وراحة مبهجة. أما خصوصيّته فتكمن في اختيار تدرجّاته اللونية المتعددة والتي تترك ثلاثة تأثيرات مميزة من اللمعان تسمح لك بالتألق من خلال ألف طريقة وطريقة. وتأتي ألوانه في ظلال جذابة وجريئة كالبرتقالي والفوشيا، وبرّاقة غنية بتأثيرات لؤلؤية كالقرنفلي التوتي، اللون المفضل لدى كريستيان ديور والمرتبط بقوة بتاريخ هذه الدار العريقة. وهناك ألوان مأخوذة من قوس قزح كاللون المرجاني القبلي وألوان تمنح إطلالتك نضارة فورية كاللون القرنفلي الرقيق، بالإضافة إلى لون خشب الورد التقليدي المجَدّد بلمسة جريئة تمنح شفتيك تورداً طبيعياً.

تناغم تام مع طلاء الأظافر Vernis Dior

مع الجرأة ذاتها التي يتميّز بها أحمر الشفاه Dior Addict، تقدم Dior أربعة أنواع من طلاء الأظافر الأساسية التي تتنوع استخداماتها وتتناسب مع استعمال Dior Addict. تأتي هذه المجموعة بتركيبة هلامية حديثة وألوان غنية معززة بإشراق اللؤلؤ الذي يضفي على الأظافر تأثيراً مدهشاً للألوان فيمنح الأظافر تدرجات لونية أكثر جاذبية وأشدّ تألقاً. وتتنوع الألوان بين البرتقالي القوي والخوخي الحاد والبيج المتألق والأحمر الجريء، وكلها غنية ببريق أخّاذ.

جنيفر لورانس تجسد مفاهيم الدار

جوٌ مشبع بلون رمادي كلون شارع Montaigne وكرسيٌ على شكل ميدالية تشبه تلك الكراسي التي نجدها في صالونات دور الأزياء الراقية الخاصة بـ Dior والأثرُ الذي تتركه المرآة فيك والذي يعكس بهاءَ أحمر الشفاه Dior Addict  وتألقه المطلق من خلال ألف وجه ووجه. وتظهر إيقونةٌ ضمن إطار Dior النموذجي هذا. إنها نجمة عالمية وواحدة من أكثر الممثلات تميزاً في أيامنا هذه والتي ترتبط ابتسامتها بقوة مع دار Dior. إنها Jennifer Lawrence التي تجسد مفاهيم Dior Addict بجرأتها المميزة وطبيعتها العصرية وأناقتها الفطرية وحسّ المغامرة لديها أيضاً. وكانت فكرة حملتها الدعائية التي قادها Craig McDean بالتعاون مع Peter Philips «تألقي بلا خجل» انعاكساً ممتازاً لما هي عليه في حياتها الحقيقية. ومن خلال ظهورها بإطلالة تُعبّر عن روح Dior العصرية، تضع Jennifer Lawrence واحداً من أكثر تدرجات Dior Addict Lipstick جرأةً. إنها رمز الأنوثة والثقة بالنفس، رمز الإتقان والجاذبية.

انضمّ Peter Philips إلى دار ديور مديراً إبداعياً في آذار/مارس 2014، محاولاً صقل إرث الدار، محملاً بإحساسه بالجمال واحترام الرقة والأنوثة. ويقول بيتر فيليبس: «دائماً نسعى إلى ابتكار الجديد، وأرغب دائماً في أن أقدم أفضل ما يمكن تقديمه». يمكن قراءة فكرة الرفاهية المميزة بين أسطر أعماله وفي نظرته السريعة أو من خلال مجموعة الإبداع المبتكرة للمرأة.
منذ انضمامه إلى دار ديور، بدأ باكتشاف إرث الدار في مسعى منه لتحقيق ما لم يتمّ تقديمه سابقاً. فأعاد اكتشاف الكلاسيكية العظيمة لماسكارا Diorshow بالإضافة إلى Dior Addict Lipstick هذا المستحضر الذي ظهر للعالم وراء الكواليس من خلال عروض الأزياء، وترك بصمته من الموسم الذي ظهر فيه للمرة الأولى. وكما كان يردد Christian Dior: «لا أحلم بجعل النساء أجمل، بل أحلم بجعلهن أكثر سعادة أيضاً». واليوم يحافظ Peter Philips على هذا القول المأثور.