هل نجا النجم التركي مراد يلدريم "امير" من حادث منى خلال تواجده في الحج؟

عيد الأضحى,مناسك الحج,مشعر منى,عرفة,لها,السعودية,مراد يلدريم

25 سبتمبر 2015

وقع عدد من الضحايا الأتراك في حادث التدافع الأخير أثناء مشعر منى، بوجود النجم التركي مراد يلدريم المعروف عربياً بـ"أمير" من مسلسل "عاصي"، فهل نجا هذا النجم المتدين؟


وزاد قلق جمهور مراد يلدريم عليه، بعد أن أدى التدافع في مشعر منى إلى وفاة 717 حاجاً وإصابة نحو863 إصابة.

وعلى رغم عدم نشر مراد يلدريم أي صورة له خلال تأديته مناسك الحج، إلّا أن نشر أحد المعجبين الصغار صورة معه كشف حجه، بخاصة أن النجم التركي يحرص على عدم التصرف وفق "حب الظهور"، إحتراماً منه لحرمة الكعبة. وقال في حديث سابق: " لا أحد يذهب إلى الحج بغرض الدعاية أو الإعلان أو ما شابه، لماذا يخفي المشاهير عباداتهم؟ هل هو أمر ممنوع؟ أليس الأهم هو النية والصدق فيها لله، أليس كذلك؟ من وجهة نظري يجب ألا تُفتَح تلك المواضيع".

وبعد إعلان وفاة 4 حجاج أتراك في منى، اضطر يلدريم إلى التغريد عبر حسابه على "تويتر" من أحل طمأنة جمهوره، كاتباً: "إلى كلّ من سأل عني، أنا بخير.. رحم الله الذين ماتوا في مكة المكرمة."

والجدير بالذكر أن النجم التركي أدى فريضة الحج للمرة الثانية في الموسم الماضي، بعد أن كان أداها منذ سبع سنوات برفقة زوجته السابقة النجمة بورتشين ترزي أوغلو.

ومراد يلدريم تركي من أصل سوري، اشتهر في الوطن العربي من خلال تقديمه شخصية "أمير" في الدراما التركية الشهيرة "عاصي"  بجانب النجمة توبا بيوكوستون.