بالصور - نجوم العالم العربي يحيون ذكرى رحيل خالد صالح على طريقتهم

ذكرى خالد صالح,خالد صالح,محمد هنيدي,هند صبري,كريم عبد العزيز,مصر,دراما,سينما,لها,وفاة النجوم

26 سبتمبر 2015

استذكر عدد من النجوم رفيق دربهم الفنان الراحل خالد صالح في ذكرى مرور سنة على وفاته، وعلى رأسهم هند صبري ومحمد هنيدي وكريم عبد العزيز.


ونشرت صبري صورة تجمعها بصالح عبر حسابها على "انستغرام"، معلقةً عليها: "أفقت اليوم بحزن لم أفهمه، قلبي "ثقيل" . علمت لماذا لما رأيت لتاريخ اليوم .. مضت سنة على فراق شريك "بعد الفراق". الله يرحمك يا خالد.. وحشتنا. إدعوا له".

وقام عبد العزيز بالأمر عينه، معلقاً على الصورة: "مع الراحل الفنان والإنسان الجميل خالد صالح، مرت سنة على رحيله.. ربنا يرحمه ويرحم أمواتنا جميعا يا رب".

ونشر هنيدي عبر حسابه على "فايسبوك" صورة بالأبيض والأسود جمعته بالراحل، معلقاً: "سنة مضت على فراقك يا صديق العمر.. ربنا يرحمك وإن شاء الله تكون في مكان أحسن دلوقتي".

وتوفي الممثل المصري في 25 ايلول (سبتمبر) 2014، عن عمر ناهز خمسين عاماً إثر عملية جراحية في القلب، تاركاً وراءه إرثاً سينمائياً وتلفزيونياً كبيراً، شمل ما يزيد عن ثلاثين فيلماً منها "هي فوضى" للمخرج الراحل يوسف شاهين، و"عمارة يعقوبيان" لمروان حامد. وقدم على الشاشة الصغيرة في رمضان أكثر من عشرين مسلسلاً أدى في معظمها أدوار البطولة.