تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

حرب شتائم بين ريهام سعيد و يسري فودة .. ماذا حدث ؟ و ما علاقة اللاجئين السوريين؟

حرب شتائم بين ريهام سعيد و يسري فودة .. ماذا حدث ؟ و ما علاقة اللاجئين السوريين؟

 رفضت المذيعة ريهام سعيد الوقوف صامتة أمام الهجوم الذي شنه عليها مؤخراً الإعلامي يسري فودة، بسبب الحلقة التي تحدثت من خلالها عن اللاجئين السوريين في مصر، حيث أكد يسري أن ما فعلته ريهام يحمل إهانة للاجئين، و كتب من خلال صفحته على موقع فيسبوك : " السوريون اتبهدلوا واتشردوا وبيشحتوا وإحنا حلوين وبنعطف عليهم واللي مش عاجبه حالنا في مصر هنبقى زيهم.. حتى بصوا عليهم شكلهم عامل إزاي وبيقولوا إيه وموسيقى أنا يتيم شغالة إزاي!".

و أضاف : "دي الرسالة من وراء هذا الشيء الصادر عن إحدى بالوعات الصرف "الإعلامي"، وبما أنها كررت في هذا الشيء أنها تقوم بهذا العمل نيابة عن المصريين فمن حق أي مصري أن يرد، وبما أن الموضوع كبير يُسمح هذه المرة في التعليقات بالظواهر الصوتية لمن أراد ولمدة تعليق واحد.. وأنا أول المعلقين .. عليكي وعلى اللي شغّلهالك وعلى أسياد اللي شغّلهالك" .

ريهام ردت على يسري من خلال صفحتها على موقع فيسبوك أيضاً و وصفته بالشخص الجاهل و كتبت : " هو أنا بس نفسي اسأل سؤال هو ليه الناس بتنزعج لما تشوف الحقيقة .. ليه مصممين تتابعوا وبدقة مذيعة مش عاجباكوا؟ مرضى مثلا ؟ أنا بقدم خالص التحية لجمهوري حبيبي وشكرًا علي تعليقاتكوا أما قليل الأدب يتفضل بره الصفحة روحوا اتفرجوا على حد يستحمل جهلكوا وقلة أدبكم " .

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074