برامج تلفزيونية

الموسم الثالث من the Voice ينطلق...

the voice,ذا فويس,كاظم الساهر,صابر الرباعي,عاصي الحلاني,شيرين عبدالوهاب,أحلى صوت

كارولين بزي 30 سبتمبر 2015

انطلقت الحلقة الأولى من الموسم الثالث من برنامج the Voice أحلى صوت مع مرحلة «الصوت وبس»... إلى جانب الجدية في اختيار الأصوات، حافظ البرنامج على نكهته الفكاهية التي يضفيها عليه النجوم الأربعة: القيصر كاظم الساهر، أمير الطرب صابر الرباعي، فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، والنجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، أو كما أطلق عليها النجوم «وردة» البرنامج. لم تخلُ الانطلاقة من محاولات عاصي إثارة القلق لدى شيرين بعدما اعتادت على مقالبه، فباتت تتنبه إلى كل خطوة يقوم بها خلال الفواصل... شيرين بدت أكثر هدوءاً، ولا سيما بعد التجربة التمثيلية التي خاضتها في مسلسل «طريقي» والتي أتعبتها كثيراً على حد قولها، ولكن لا يمكن أي حلقة أن تمر من دون وضع لمستها الطريفة عليها، إذ وخلال مرور المشتركة ستيفاني فرح والتي كانت أول موهبة تختبر «الستارة المزدوجة»، طلبت إليها شيرين أن تتقدم منها لتمسك بشعرها لتتأكد مما إذا كان طبيعياً. وكما جرت العادة، لا يتوانى القيصر عن الاختلاط بالجمهور والتقاط الصور معهم. أما أمير الطرب فلا يتوانى موسماً تلو الآخر عن إبراز شخصية فكاهية، كشفت عن مكنوناتها شيرين خلال المؤتمر الصحافي الذي أُقيم للإعلان عن إطلاق الموسم الثالث.


شهدت الحلقة الأولى مرور عشر مواهب، استطاع سبع منهم أن يقنعوا النجوم، فيما فقد ثلاث بينهم التميز عن غيرهم رغم أصواتهم الجميلة... انضمت المغربية نجاة رجوي إلى فريق القيصر بعدما أدار لها كل من كاظم الساهر وعاصي الحلاني كرسيهما. علي الألفي المشترك المصري الأول الذي انضم إلى فريق شيرين بعدما أقنعها بأدائه بالعربية والأجنبية.

أما عمر الدين اللبناني الذي يعيش في أوستراليا فاستطاع بصوته وأدائه أن يقنع النجوم الأربعة، إلا أن الفارس كان خياره. وبعد اعتراف الأخير لأكثر من مرة بأن الصوت العراقي من أحب الأصوات إلى قلبه، أدار عاصي الحلاني والقيصر كاظم الساهر كرسيهما إلى المشترك العراقي حسام فريد، لكن حسام أحب الانضمام إلى ابن بغداد ليكون ثاني موهبة تنضم إلى فريق القيصر.

اللبنانبّة ستيفاني أول موهبة في الموسم الثالث تختبر «الستارة المزدوجة»، لكن أحداً من المدربين لم يدر كرسيه لها. بعدما غنّى «دليلي احتار» لأم كلثوم، حيّر النجوم الثلاثة كاظم وصابر وشيرين، المشترك التونسي حمزة فضلاوي بعدما أدار له الثلاثة كراسيهم، ولكن في النهاية اختار الانضمام إلى «وردة البرنامج» شيرين. وبصوتها القوي، جذبت المصرية دنيا الهاني اهتمام الفارس، بعدما غنت «تعلالي يابا» لتنضم إلى فريقه.

أما المشتركة الأخيرة فكانت رنين الشعار من لبنان والتي اختارت صابر بعدما هزت كراسي كل من كاظم وصابر وشيرين، إلا أن رؤيته في المنام دفعتها للانضمام إلى فريق أمير الطرب، ولتكون رنين بالتالي أول موهبة تنضم إلى فريق صابر الرباعي في الحلقة الأولى من مرحلة «الصوت وبس»، إذ سُجل انضمام موهبتين إلى زملائه المدرّبين.