خاص "لها" – شاهدوا كواليس المشهد الأخير الذي جمع أمل عرفة وعبد المنعم عمايري كزوجين

أمل عرفة,عبد المنعم عمايري,طلاق امل عرفة,مسلسل مدرسة الحب,لها,امير نعمو,كاظم الساهر,فيديو

02 أكتوبر 2015

شاءت الظروف أن تكون كواليس مسلسل "مدرسة الحب" أخر ما يجمع الفنانة الكبيرة أمل عرفة مع الفنان عبد المنعم عمايري كزوجين قبل إعلان طلاقهما أمس الخميس.

وقبل الطلاق الذي أكدته عرفة في حديث خاص لـ"لها"، أدت عرفة مع عمايري بطولة ثلاثية أولى في "مدرسة الحب" تحت عنوان "بعد الفراق". وفي مفارقة لافتة جسدت فيها دور الزوجة التي يحاول زوجها الحفاظ عليها من خلال كذبة كبيرة، وقدمت بصوتها شارة الثلاثية من كلمات راشد الشيخ وألحانه.

ونشر أحد العاملين في المسلسل مقطع فيديو لأحد المشاهد الطريفة بين عرفة وعمايري من الكواليس، حيث قام الممثل جوزيف الحجي بغناء مقطع من الزجل، متوجهاً لعرفة يتعهد فيه "بعدم العك في الحوار".
 

وكانت أمل تستعد لثلاثية أخرى، تؤدي فيها شخصية الطبيبة الجراحة التي تحب رجلاً وتكتشف أنه متزوّج، الى حين وقوعها في موقف تخيّر فيه بين ضميرها المهنيّ وبين غيرتها من زوجة حبيبها، "وفي النهاية ينتصر ضميري المهنيّ طبعاً" وفق ما قالت في حديث لـ"الحياة" الشقيقة.

وشرّعت "مدرسة الحب" أبوابها مرّة أخرى بعد قصيدة نزار قبّاني وأغنية كاظم الساهر، بعدد يتجاوز الـ 150 نجماً عربياً أمثال باسم ياخور وماغي بوغصن وحسن الردّاد وقيس الشيخ نجيب وآخرين.

ويتألف المسلسل تلفزيوني من عشرين ثلاثية، من إنتاج شركة "بلاك تو" وإخراج صفوان نعمو وتأليف عدد من الكتاب على رأسهم مازن طه ومها بيرقدار ونور شيشكلي ومؤيد النابلسي وآخرين.