برامج تلفزيونية

«صراع» وغزل بين صابر وشيرين لبنان ومصر يهزّان كراسي المدرّبين النجوم في الحلقة الثانية من the Voice

The Voice 3,عاصي الحلاني,كاظم الساهر,صابر الرباعي,the voice,احلى صوت,شيرين عبدالوهاب

كارولين بزي 07 أكتوبر 2015

المنافسة على أشدّها بين المدربين الأربعة: القيصر كاظم الساهر، أمير الطرب صابر الرباعي، فارس الغناء عاصي الحلاني، ووردة the Voice شيرين عبدالوهاب... مع انطلاق الحلقة الثانية من الموسم الثالث من «أحلى صوت»، احتدمت المنافسة بين صابر وشيرين، اذ يجهد كل منهما لضم أقوى الأصوات إلى فريقه ظناً أنه الأوفر حظاً في الموسم الثالث في حيازة اللقب، بعد فوز عاصي وكاظم في الموسمين السابقين. بينما رفض كل من القيصر وفارس الغناء التسليم بهذه الفرضية، وسارعا منذ الحلقة الأولى الى جذب أقوى الأصوات إلى فريقيهما بعد إقناع أصحابها بالانضمام إليهما.
 

المنافسة بين الثنائي شيرين وصابر امتدت إلى استدارة كل منهما لنفس المواهب في بداية الحلقة، الأمر الذي يشير إلى تشابه في الأذواق. انطلقت الحلقة بالمشترك السعودي عبدالمجيد ابراهيم ابن الـ32 عاماً، وهو مهندس بدأ الغناء في سن الخمس سنوات. قدم عبدالمجيد أغنية «فقدتك» للفنان الإماراتي حسين الجسمي، فكانت مفتاح قلب كل من صابر وشيرين اللذين تنافسا لضمه، كل واحد إلى فريقه، ولكن عشقه لصوت شيرين كان الدافع وراء انضمامه إلى صاحبة «مشاعر».

جولة جديدة احتدم معها «الصراع» بين شيرين وصابر، وذلك خلال غناء المشترك العراقي جورج دخو (35 سنة)، أغنية Roxane- Sting. جورج أول مشترك اختبر الستارة المزدوجة في الحلقة الثانية من the Voice، فأقنع شيرين وصابر لينضم إلى فريق الأخير ويسجل تعادلاً مع شيرين.

أما ولاء الجندي المشتركة اللبنانية ابنة العشرين عاماً، فحققت فوزاً لصابر على حساب شيرين بعدما أقنعت كليهما من خلال أغنية «مضناك» للموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب. انتصار صابر لم يمنع شيرين من مغازلته بعد الانتهاء من ترتيب شعره خلال الفاصل لتقول له «ايه الحلو ده كله»...

المنافسة في الحلقة الثانية لم تقتصر على شيرين وصابر، فقد انضم إليها كل من عاصي وكاظم، إذ أقنع يزن رشيد، المشترك السوري (24 عاماً) كلاً من عاصي وكاظم بعدما أدى الموال مع «قدّك المياس»، وكان خياره «الملك» لأن لونه الغنائي أقرب إلى اللون الذي يؤديه.

المدربون الأربعة تنافسوا على المشترك المصري أحمد ناصر (21 سنة) الذي غنّى «كل ده كان ايه» للموسيقار محمد عبدالوهاب. فبعدما استدار كلّ من كاظم وشيرين، حاولت الأخيرة أن تقنع صابر بأن يدير كرسيه لأحمد، وبالفعل كان هذا ما فعله مع عاصي، لكن محاولة شيرين لم تكن كافية لتقنع أحمد بالانضمام إلى فريقها، فاختار القيصر ليكون أول مشترك ينضم إلى فريق كاظم.

حسام الشامي المشترك اللبناني (29 عاماً) الذي كان قد شارك في السابق ببرنامج «سوبر ستار»، خاض تجربة the Voice، فأقنع بصوته الجبلي عاصي بأغنية «على الله تعود» للعملاق وديع الصافي لينضم لاحقاً إلى فريقه.

استطاعت المشتركة المصرية هدير يوسف (23 عاماً) بإحساسها العالي أن تقنع المدربين، صابر وعاصي وشيرين، بأغنية «صدفة» للمطربة الراحلة ذكرى، إلا أنها لم تختر ابنة بلدها، بل انضمت إلى فريق القيصر. ومن مصر إلى السودان، أقنع المشترك السوداني أمجد شاكر (23 عاماً) عاصي الحلاني بأغنية Feeling Good، وانضم إليه.

الرباعية الثانية في الحلقة الثانية كانت من نصيب كريستين سعيد اللبنانية التي تعيش في الولايات المتحدة الأميركية، إذ بعد غنائها Falling لـ Alicia Key استدار لها النجوم الأربعة لتحسم خيارها وتنضم إلى فريق كاظم.

ثلاث عشرة موهبة تنافست في الحلقة الثانية من the Voice في موسمه الثالث في مرحلة «الصوت وبس»، استطاعت تسع منها إقناع المدربين الأربعة، كاظم وعاصي وصابر وشيرين. ومع انتهاء الحلقة الثانية، فرق المدربين تكتمل وتزداد قوةً ومع انضمام هذا الكم من الأصوات القوية التي هزت كراسي المدربين. وبالنتيجة، بات فريق القيصر يضم 5 مشتركين ويعادله عاصي، كما تعادل كل من صابر وشيرين بثلاثة أصوات...