قيل وقال

الزوجة السعودية تكشف من صوّر فيديو خيانة زوجها... وتقول"هذا أنا اسجنوني"

زوجة سعودية تصور زوجها الخائن,الزوجة,تويتر,فايسبوك

07 أكتوبر 2015

بعدما تحول مقطع الفيديو الذي أطلق علية "زوجة سعودية تصور زوجها الخائن مع الخادمة" إلى حديث المجتمع ومواقع التواصل الاجتماعي،  ظهرت الزوجة على موقع "تويتر" كاشفةً عن نفسها من دون أي خوف متحديةً الجميع أن تطالها المسؤولية القانونية، حيث صرحت قائلةً: "أنا اللي نشرت وشهّرت بالزوج، وين السجن والغرامة؟!"، وتابعت مضيفةً: "أنا من زمان قلت أنا اللي نشرت المقطع وين السجن والغرامة ".

واستغربت الزوجة الحملة التي شنت عليها والانتقادات التي انهالت قائلة: "بدأ علي هجوم واسع في تويتر لإسكاتي عن قول الحقيقة والسكوت عن خيانة الزوج للمرأة السعودية الطاهرة العفيفة المؤمنة . وأضافت "الزوجة لم تصور الشغالات صوروا وأنا نشرت ".

يذكر بأن المحامي والمحكم عبدالكريم القاضي، أكد أن العقوبة المتوقعة لناشر مقطع "فضيحة الزوج مع الخادمة" ستستند إلى المادة التي تنصّ على أنه يعاقب بالسجن مدة لا تزيد على سنة وبغرامة لا تزيد عن 500 ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من يقوم بالمساس بالحياة الخاصة عن طريق إساءة استخدام الهواتف النقالة المزودة بالكاميرا، أو ما في حكمها، والتشهير بالآخرين وإلحاق الضرر بهم عبر وسائل تقنيات المعلومات المختلفة.