النجوم الصاعدة تتلألأ في ختام أسبوع دبي للموسيقى

أسبوع دبي للموسيقى, مركز دبي التجاري العالمي, مهرجان, موسيقى, كارمن سليمان, يوسف عرفات, دنيا بطمة

24 سبتمبر 2013

يختتم أسبوع دبي للموسيقى، المشروع المشترك بين "مجموعة جامبو العالمية – جي ثري" و"دي إكس بي لايف" وبالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي، فعالياته بليلة مبهرة لا تُنسى، ستكون مسك ختام المهرجان الموسيقي الأول من نوعه على مستوى المنطقة، وسيعيش عشاق الموسيقى في هذه الليلة أمسية رائعة بصحبة النجوم العربية الصاعدة الذين شاركوا وفازوا في البرنامجين الشهيرين الأكثر شعبية في العالم العربي "أراب آيدول" و"إكس فاكتور أرابيا"، وسوف تتضمن الليلة كذلك تقديم عرض خاص لأغنية "بُكره" التي يشارك بالغناء فيها كوينسي جونز مع مجموعة من الفنانين، وتخصص مبيعاتها للأعمال الخيرية.

تبدأ ليلة بيبسي العربية، الساعة 6 مساءً يوم 29 سبتمبر بمركز دبي التجاري العالمي، وتُفتتح بعرض خاص للفريق الفائز بمسابقة "بيبسي باند سلام"، وهي مسابقة في العزف تُقام كل ليلة بين الفرق الموسيقية خلال أسبوع دبي للموسيقى على مدى 3 ساعات، من الساعة 5 - 8 مساءً، وتشارك فيها فرقاً موسيقية من مختلف دول المنطقة تشمل الأردن ولبنان والكويت والمملكة العربية السعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة. ويلي ذلك عرض يقدمه المتسابق المفضل لدى الجمهور، محمد ريفي، الفائز بمسابقة "إكس فاكتور أرابيا 2013"، ويشاركه كل من إبراهيم عبد العظيم وأدهم نابلسي وفريق "راب" الفراعنة الصغار .

وبهذه المناسبة علق كيرت فرينير، مدير تنفيذي أول التسويق بشركة بيبسيكو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلا: "ليس هناك طريقة أفضل لينتهي بها هذا الأسبوع الرائع سوى ذلك الأداء المثير لمجموعة من أشهر النجوم العرب الصاعدة في المنطقة، وسوف تكون ليلة بيبسي العربية، ملخصاً لكل ما أردنا تحقيقه في أسبوع دبي للموسيقى، من البحث عن المواهب الفريدة واكتشافها، وتقديم العروض المثيرة لعشاق الموسيقى، والمساهمة في تعزيز مكانة دبي لتصبح وجهة الموسيقي في المنطقة".

أما النصف الثاني من هذه الليلة التي لا تنسى فستحفل بغناء عدد من أكثر المتسابقين المفضلين لدى الجمهور ومنهم كارمن سليمان، الموهبة المصرية الشابة التي انطلقت للنجومية بعد أن أبهرت لجنة التحكيم والجمهور بصوتها الرائع خلال الموسم الأول لبرنامج "أراب أيدول 2012"، لتفوز في النهاية بالمسابقة، كما ستشهد ظهور كل من دنيا بطما، ويوسف عرفات.

واحتفالاً بعودة أسطورة الموسيقى كوينسي جونز إلى المنطقة، فسوف يشارك في تقديم عرض خاص لأغنية "بُكره"، بمشاركة مجموعة الفنانين العرب وأطفال مجموعة من المعاهد التعليمية المختلفة التي تضم مشاريع يتم دعمها مباشرة من حصيلة مبيعات هذه الأغنية الخيرية.

وأكد تيمور مارمارشي المدير التنفيذي لمجموعة جامبو العالمية - جي ثري قائلا: "سيكون تقديم المواهب المتميزة في الوطن العربي مسك ختام أسبوع دبي للموسيقى، حيث سيجتمع الفائز بمسابقة ’بيبسي باند سلام‘ و’إكس فاكتور أرابيا‘ و’أراب أيدول‘ في حفل واحد لتكون ليلة لا تًنسى لكل الحاضرين".

وسوف يضم أسبوع دبي للموسيقى الذي يقام بالتعاون مع جدول فعاليات دبي، وطيران الإمارات "الشريك الرسمي"، وشركة بيبسي "الراعي الرسمي"، أول معرض تجاري موسيقي على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يجمع كبرى العلامات الموسيقية والفنانين والتجار لعرض منتجاتهم وإطلاق المبادرات أمام المستثمرين الرئيسين والمستهلكين. وسيقام أسبوع دبي للموسيقى في الفترة من 24 إلى 29 سبتمبر، ويضم عدد من الندوات وحلقات النقاش والحفلات الحية المباشرة من قبل شخصيات عالمية في المجال الموسيقي.