بالصور- في مونديال الإذاعة والتليفزيون: نيللي كريم وطارق لطفي الأفضل وغياب أحمد السقا ومنة شلبي

مونديال الإذاعة والتليفزيون,نيللي كريم,طارق لطفي,أحمد السقا,منة شلبي,تكريم,جورج قرداحي

القاهرة (لها) 15 أكتوبر 2015

شهد سفح الأهرامات حفل ختام الدورة الرابعة من مونديال الإذاعة والتلفزيون، وتكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام بمصر والعالم العربي.

كان ضمن المكرمين طارق لطفى حيث نال جائزة أفضل ممثل عن مسلسل "بعد البداية"، روجينا والمنتج ريمون مقار عن نفس العمل، حمادة هلال عن مسلسل "ولى العهد"، ماجد المصري عن "عيون القلب"، ونال الطفل كريم الأبنودى جائزة تشجيعية عن مسلسل "حوارى بوخاريست".

كما تم تكريم الفنانة صابرين عن المسلسل التاريخى "أوراق التوت"، والمنتج ماجد عبيد والمخرج هانى إسماعيل عن نفس العمل، والمخرج أحمد شفيق عن  "ذهاب وعودة"، المؤلف أيمن سلامة عن سيناريو عن مسلسلي "مريم" و"أوراق التوت"، والدكتور مدحت العدل عن مسلسل "حارة اليهود".

بينما تغيب عن الحضور لتسلم جوائز تكريمهم  أحمد السقا عن مسلسل "ذهاب وعودة"، نيللى كريم التي نالت جائزة أفضل ممثلة عن تحت السيطرة، ومنة شلبي التي فازت بجائزة خاصة عن "حارة اليهود".

ومن الإعلاميين تم تكريم جورج قرداحى، الذي حرص على القاء كلمة شكر فيها إدارة المونديال لمنحه درع التكريم الذي أهداه لمحطة osn وفريق عمله ثم أهداه لمصر حيث أكد أنه تكريمه فيها الأقرب لقلبه.

قدمت فقرات الحفل الفنانة سمية الخشاب بمشاركة الإعلامي طارق علام وشارك في إحياء فقراته النجمة الكويتية شمس، المطرب محمد عدويه، حاتم العراقى و النجم إيهاب توفيق الذي قدم أغنية "تسلم الأيادى" التي تفاعل معها الجميع وبخاصة الوفود العربية.