محمد رمضان يهاجم الصحافيين من الحمام! ولماذا تبرأ من مديرة أعماله؟

محمد رمضان,عبدو موته,مصر,صحافة,إعلام,هبة عبد الفتاح

القاهرة (لها) 15 أكتوبر 2015

سخر الفنان محمد رمضان من الصحافيين ووسائل الإعلام، بسبب رفضهم نشر أخبار تفيد بأن فليمه الأخير "شد أجزاء" هو الأعلى في الإيرادات لعام 2015.
 

وكتب محمد على صفحته الشخصية في موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك": "الرجل التمام، عندما يستفزه الإعلام يمتنع عن الكلام، بالصدفة كاتبها من الحمام".

وأثار فعل الممثل المصري غضب الصحافيين الذين شنوا هجوماً عليه أدّى إلى تراجع رمضان عن هجومه، ويحمل المسئولية لمديرة أعماله قائلاً: "اي بيان صحفي من الصحافية هبة عبد الفتاح أو غيرها... انا غير مسئول عنه... ولا عن لساني... ليس لدي أي مستشار إعلامي .. هذه الفترة كل كلمة عن لساني مسؤول عنها وأي تصريح هيكون مباشر مني للجهة الصحافية".

وردت عليه هبة عبد الفتاح قائلة: "منذ سبع سنوات الكل يعرف جهودي الكبيرة في مجال العمل الإعلامي والصحافي المشرف، وكنت الداعم الاكبر لوجوه جديدة فنية اصبحوا الان نجوما كبيرة فى مجال السينما والدراما وعلى رأسهم الفنان محمد رمضان الذى دعمته ووقفت بجانبه اعلامياً وصحفياً منذ ان كان وجهاً جديداً منذ سبع سنوات الى ان اصبح بفضل الله ثم بفضلي نجم مصر، وكل صحافي وإعلامي في مصر يعرف مدى وقوفي إلى جانب رمضان ودعمي له".

وتابعت: "خسرت كثيراً من زملائي الإعلاميين والصحافيين لأنني ادافع عنه دائماً وعن اعماله الفنية مهما هاجمه النقاد والناس ولكنني اقول له حالياً بعدما انكر كل جهودي معه على مدار سبع سنوات من دعمي له والوقوف بجانبه، شكرا محمد رمضان".