قيل وقال

بالفيديو- شاهدوا الكليب الذي أشعل الحرب على نايا التي ردت: لا أسمح لنفسي بالإساءة إلى المسيحية

بالفيديو,الكليب,أشعل الحرب,الإساءة,المسيحية

16 أكتوبر 2015

في مقابلة مع صحيفة الحياة الشقيقة صرّحت الفنانة نايا أنها لا تسمح لنفسها بالتعرض للديانة المسيحية مؤكدة أن "فكرة الكليب مجازية، وهي تدور حول الأشياء التي لا نحبها في الحياة، لأننا نتقيّد بعادات وتقاليد معينة ونتقوقع داخلها، ولكننا في الواقع نعمل عكسها."

يذكر أن نايا تتعرض منذ بضعة أيام لحملة واسعة، بسبب اتهمامها بالإساءة إلى الديانة المسيحية والترويج للصهيونية، ما استدعى تدخل المركز الكاثوليكي للإعلام في لبنان الذي دعا إلى مقاضاة نايا ومحاسبتها والطلب من الأمن العام وقف بث كليب «أنا بكيفي».

نايا ردّت مؤكدة أنها لم تقصد المسّ بالديانة المسيحية، بل كانت ترقص في الصورة التي قيل إنها أساءت إلى الصليب من خلالها. وصرّحت أن الرقصة في الكليب كانت تقضي بأن تمرر يديها على وجهها وصدرها ثم جسدها قبل أن تنتقل الكاميرا إلى مشهد آخر.

واستغربت كيف أن بعضهم فسّر الأمر على أنه إهانة للصليب، على رغم أن العمل ككل ليس فيه إساءة الى أي دين. وتساءلت: «لماذا سأقوم بعمل كهذا؟ هل أنا بلا عقل؟ أساساً في حياتي كلها لم أؤذِ مخلوقاً فكيف أؤذي الأديان؟».
وأضافت: «تلك الحملة هدفها إثارة نقمة المسيحيين ضدي وبالتالي التأثير في عملي الجديد الذي أخذ طريقه إلى الانتشار، وأنا أصبحت معتادة على الحملات الغريبة التي تهدف إلى الانتقاص من نجاحي».