قيل وقال

تطبيقات إلكترونية لجمال عصريّ

تطبيقات إلكترونية,جمال عصريّ,لابتسامة هوليووديّة,Brush DJ,Hairstyle Wizard,Best Hair Care Tips,Eyebrows,الأظافر,Ask Bobbi,MakeupPalley,Makeup Mirror

19 أكتوبر 2015

Makeup Mirror
إنه أفضل تطبيق لكل من ترغب في مرآة في متناول يديها. حوّلي هاتفك إلى مرآة لتصحيح الماكياج والشوائب خلال النهار.

MakeupPalley
ما هو مقدار المال الذي تبددينه على مستحضرات لا تفي بوعودها؟ يتيح لك هذا التطبيق مراجعة آلاف المنتجات لمعرفة ما الذي يناسبك منها قبل الشراء وإنفاق المال.

Ask Bobbi
سواء كنت تبحثين عن اللون المثالي من كريم الأساس أو تجربين طلة جديدة، قد يكون بسط الماكياج مهمة صعبة بكل معنى الكلمة. لكن مع التقنيات المفصلة خطوة خطوة والتوصيات بالمستحضرات الواجب استعمالها، يبدو هذا التطبيق وكأن بوبي براون نفسها تدرّبك في منزلك.

الأظافر ضرورية للجمال تماماً مثلما هي الحقائب للموضة.
مع  تطبيق Nail Designs، يمكنك الحصول على تصاميم زخرفية رائعة للأظافر، تراوح من الخطوط الملونة إلى النقاط والرسوم الجميلة... كل ذلك مع نصائح تعليمية سهلة.

Eyebrows
الحاجبان العريضان رائجان جداً هذه الأيام. لا تقلقي إذا كان حاجباك رفيعين. حمّلي صورتك، و«جربي» أشكالاً مختلفة للحاجبين بأدوات الملء والنتف والصبغ الموجودة إلى أن تعثري على الشكل المثالي لحاجبيك.

Best Hair Care Tips
الشعر الجميل ضروري لتكتمل أناقة المرأة. يقدم هذا التطبيق نصائح لكيفية غسل الشعر، والحؤول دون الأطراف المتقصفة، وتجفيفه، والقضاء على المظهر الأشعث، وتشجيع النمو الصحي للشعر.

Hairstyle Wizard
نتساءل جميعنا كيف يمكن لقصة شعر نجمة معينة أن تبدو علينا. الآن، يمكنك تحميل صورتك وتجربة أحدث قصات الشعر. واللافت أنك قد تقضين ساعات طويلة وأنت تجرّبين وتتسلين.

لابتسامة هوليووديّة Brush DJ
نميل عموماً إلى اختصار الوقت المخصص لتنظيف الأسنان، الأمر الذي قد يؤثر سلباً في صحة اللثة على المدى الطويل. هذا التطبيق المخصص للآيفون والآيباد يعزف دقيقتين من الأغنية المفضلة لديك والمحمّلة على جهازك، وهي المدة الموصى بها لفرك الأسنان. هكذا، تنظفين أسنانك وأنت تصغين إلى أغنيتك المفضلة. كما يذكرك هذا التطبيق بموعد استبدال فرشاة الأسنان وزيارة طبيب الأسنان