أحمد جمال في 'ثورة شعب' ويلتقي 'محبوبه' صابر الرباعي الثلاثاء المقبل

أحمد جمال, محمد رحيم, أوبريت, صابر الرباعي

26 سبتمبر 2013

قصد نجم Arab Idol المصري أحمد جمال ستوديو الملحن محمد رحيم لوضع صوته على أوبريت "ثورة شعب" الذي كتبه الشاعر والسيناريست مدحت العدل ولحّنه رحيم، ويشارك فيه إلى جانب أحمد، كل من الفنان خالد سليم وكارمن سليمان وعدد من الفنانين المصريين.

وفي اتصال أجرته "لها" مع أحمد، أعرب عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل قائلاً: "ثورة شعب" هو أوبريت وطني غير تقليدي، يردّد فيه الفنانين جملة واحدة قصيرة ولكنها تتضمّن رسالة قوية، وتقول:

ثورة شعب مش انقلاب

ضدّ القتل والإرهاب

ومن المقرّر تصويره على طريقة الفيديو كليب في مسرح الجلاء، بمشاركة عدد كبير من نجوم مصر.

كما صرّح أحمد بأنه يدرس العروض الإنتاجية العديدة التي يتلقّاها في هذه الفترة، وأنه يضع مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" خطة لدراسة هذه العروض، وأن أحد أبرز الأمور التي يدرسونها اليوم هي التعاون مع جيجي لامارا لإدارة أعمال أحمد.

وعن أعماله الغنائية الخاصة، أشار إلى أن ألبومه الأول سيضمّ عدداً من الأغنيات بتوقيع الملحن محمد رحيم، وأن مسألة الإنتاج هي التي أرجأت إصداره أغنية منفردة حتى اليوم.

من ناحية أخرى، يطلّ أحمد جمال في برنامج "محبوبي أنا" My Idol ليحاور نجمه المفضّل الفنان صابر الرباعي ويغنّي معه مجموعة من أشهر أغنياته، بمشاركة نجم برنامج the Voice قصيّ حاتم، يوم الثلاثاء القادم في الأول من شهر أكتوبر/تشرين الأول على شاشة MBC.