سيلينا غوميز في أسبوع دبي للموسيقى وكارل ولف يفتتح الحفل

حفل غنائي, سيلينا غوميز, مجموعة جامبو العالمية, مركز دبي التجاري العالمي, أسبوع دبي للموسيقى, كارل ولف

26 سبتمبر 2013

يستعد أسبوع دبي للموسيقى، المشروع المشترك بين "مجموعة جامبو العالمية – جي ثري" و"دي إكس بي لايف" وبالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي، لإقامة الحفل الغنائي الذي تحييه النجمة العالمية سيلينا غوميز ليلة الجمعة الموافق 27 سبتمبر.

 وبهذه المناسبة قال تيمور مارمارشي، المدير التنفيذي لمجموعة جامبو العالمية: "تقدّم سيلينا عروضا مفعمة بالطاقة، وإنه لمن دواعي سرورنا أن تكون الإطلالة الأولى للنجمة العالمية سيلينا جوميز على جماهيرها وعشاقها في دولة الإمارات العربية المتحدة  من خلال أسبوع دبي للموسيقى".

وقد أطلقت غوميز أول ألبوم غنائي لها بعنوان "ستارز دانس" أو "رقص النجوم" الذي يحتوي على أغنيتها الشهيرة "كم أند غت إت" أو "تعالى لتأخذها" وفيها تمزج  موسيقى "الإلكترو بوب" مع النغمات الهندية التي حازت إعجاب النقاد لتنوعها الموسيقي وحققت الأغنية مبيعات في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة ونيوزيلندا ومختلف دول العالم.  

 ويأتي توقف غوميز في دبي بعد قيامها بجولة ناجحة في عدد من المدن الأوروبية، رُشّحت خلالها لنيل جائزة أحسن مطربة في حفل "جوائز أم تي في الأوروبية" الذي سيقام في شهر نوفمبر القادم، وتنطلق بعد توقّفها في دبي إلى الولايات المتحدة لاستكمال جولة "ستارز دانس" العالمية.

 يفتتح حفل النجمة العالمية المقام يوم الجمعة المغني ومؤلف الأغاني كارل ولف، الذي نشأ في دبي وحقق نجاحاً ساحقاً على مستوى المنطقة بفضل أغانيه الرائعة، ومنها أغنيته المعروفة "يلا حبيبي" من ألبوم "نايت لايف" أو "ٍحياة الليل".

 وبهذه المناسبة علّق عصام كاظم، مدير "دي إكس بي لايف" قائلا: "تتمتع النجمة سيلينا غوميز بقاعدة جماهيرية كبيرة، ونتوقع أن يحضر هذا الحفل المثير جماهير من جميع الفئات العمرية، ومن الرائع أن نراها تختار موهبة محلية مثل كارل ولف لافتتاح حفلتها في دبي".

 يضم أسبوع دبي للموسيقى الذي يقام بالتعاون مع جدول فعاليات دبي، وطيران الإمارات "الشريك الرسمي"، وشركة بيبسي "الراعي الرسمي"، أول معرض تجاري موسيقي على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يجمع كبرى العلامات الموسيقية والفنانين والتجار لعرض منتجاتهم وإطلاق المبادرات أمام المستثمرين والجمهور. ويقام أسبوع دبي للموسيقى في الفترة من 24 إلى 29 سبتمبر، ويضم عدداً من الندوات وحلقات النقاش والحفلات الموسيقية التي يشارك فيها شخصيات ونجوم عالميين في مجال الموسيقي.

للحصول على الجدول الكامل لفعاليات أسبوع دبي للموسيقى يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaimusicweek.com أو شراء التذاكر عبر الموقع الإلكتروني: www.ticketmaster.ae