كم دفع نجوم "ستارز اون بورد" Stars on Board مع لجين عمران؟ ولصالح من؟

سفينة ستارز اون بورد,Stars On Board,لجين عمران,مهيرة عبدالعزيز,لها,النازحون السوريين,الأزمة السورية

25 أكتوبر 2015

قدّمت الإعلامية لجّين عمران حفل مزاد خيري لصالح اللاجئين السوريين على متن باخرة برنامج Stars on Board، حيث تم جمع ما يزين عن 3 ملايين دولار أميركي.


ونشرت الإعلامية مهيرة عبد العزيز عبر حسابها الشخصي على موقع "انستغرام"، مقطع فيديو للحفل. وعلّقت أسفله: "لجين عمران خلال تقديم مزاد خيري على ستارز اون بورد، جمع من خلاله ٣ مليون دولار للاجئين السوريين".

وترصد حلقات الموسم  الخامس من البرنامج الترفيهي  يوميات المشاهير الذين قرروا تمضية رحلة من العمر على متن السفينة، وممارسة حياتهم العادية، التي تحفل بالنشاطات منها التي يعرفها الجمهور من خلال متابعته للحركة الفنية، ومنها ما سيتعرف عليها من خلال الحلقات الجديدة من البرنامج لأول مرة، لأن النجوم سيتصرفون على طبيعتهم في سفرة تمتد لأيّام عدة، ينسوون خلالها وجود الكاميرات التي تراقبهم طيلة الوقت، في إطار أحد أشهر برامج تلفزيون الواقع.

ويضيء البرنامج على كيفية توزيع النجوم نشاطاتهم العادية منذ ساعات الصباح الأولى، وحتى نهاية السهرة، في إجازتهم البحرية عبر شاطئ المتوسط، وبصحبة المسافرين على متن السفينة نفسها.

ويحمل متن باخرة "Stars on Baord" أكثر من 30 من مشاهير الطرب والفن والتمثيل العرب، علماً أن الرحلة انطلقت من العاصمة الإيطالية روما في 20 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي وتستمر حتى يوم الرابع والعشرين منه.

وتتابع "سفينة النجوم" خط إبحارها إلى مدينة مرسيليا في فرنسا، ومنها إلى مدينة العراقة الاسبانية، برشلونة، وأخيراً إلى ميناء مدينة جنوا الإيطالية حيث ختام الرحلة.

ومن أبرز النجوم في البرنامج: كاظم الساهر، نجوى كرم، هيفاء وهبي، ملحم زين، قصي خولي، رويدا عطية، وائل جسار، رامي عياش، محمد عساف وآخرون.