قيل وقال

بالفيديو- الفتاة التي تعرضت للتحرش والضرب تروي تفاصيل الحادثة.. ماذا قالت؟

تحرش,مصر,الاعتداء,فتاة,مول

28 أكتوبر 2015

روت الفتاة المصرية التي تعرضت للتحرش على يد أحد الشباب في مول شهير تفاصيل الواقعة قائلة: "في البداية كنت داخله المول عادي جداً وهذا المكان يتسم بالازدحام المستمر، وفوجئت بشاب يمشي خلفي وأثناء نزولي من المول فوجئت أنه يحتك في كتفي".

وتابعت خلال حوارها مع الإعلامية ريهام سعيد، في برنامج "صبايا الخير"، المذاع عبر فضائية "النهار" قائلة: "وفوجئت أيضاً بهذا الشاب يشير إلى الساعة وباستفساري ردَّ قائلاً: إيه إحنا مش هنخرج مع بعض ولا إيه أنا مستنيك من فترة".

وأوضحت الفتاة أنها لا تعلم حتى اللحظة سبب اعتداء هذا الشاب عليها بالضرب، مشيرة إلى أن "أكثر شيء استفزه استدعائها لأمن المول وأنها فوجئت أنهم على معرفة بهذا الشخص بجانب معرفته بالكثير من البلطجية".

وأضافت: "هذا الشاب كان محتجزاً من قبل في قضية الاعتداء على أنثى واحتجازها".

وكانت أجهزة الأمن المصرية قد نجحت في إلقاء القبض على الشاب، وقال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العامة، إن الأجهزة الأمنية فحصت فيديو واقعة الاعتداء على فتاة مصر الجديدة، وتم التوصل للمتهم والقبض عليه وهو موجود حالياً في قسم مصر الجديدة لاستكمال المحضر تمهيدا لإحالته للنيابة.

وأظهر مقطع الفيديو قيام الشاب، وهو يوجه الصفعات للفتاة على وجهها مرتين في مدخل المول التجاري بشارع الأهرام بمصر الجديدة، وذلك بعد أن عنفته لمحاولته التحرش بها.