أجمل إطلالات النجمات في حفل Instyle Awards

إطلالات,Instyle Awards,غوينيث بالترو,Schiaparelli,كايت هادسون,Giles,سيلينا غوميز,ميشال ويليامز,داكونا جونسن,LOUIS VUITTON,ميراندا كير,Alexandre Vauthier,أليساندرا أمبروسيو,Elie Saab,أوليفيا كلبو,ديان كروغر,إيمي روسوم,Valentino,كيم كارداشيان

هالة طويل 28 أكتوبر 2015

تألقت نجمات حفل Instyle Awards الذي أُقيم في لوس أنجيلس بإطلالات مميزة جمعت بين الرقيّ والأناقة والأنوثة. وطغت الألوان الكلاسيكية كالأبيض والأسود والذهبي والطبعات الملونة، وكذلك الخامات الملكية كالمخمل والجلد لتظهرهن بأبهى صورة.

الممثلة غوينيث بالترو التي لطالما عُرفت بكلاسيكيتها الحالمة، تألقت بفستان من المخمل الأسود من علامة Schiaparelli مرصع بالشواروفسكي عند الرقبة.

أما كايت هادسون والتي أصبحت أيقونة الموضة فظهرت بفستان بالطبعات الزاهية من مجموعة Giles  لتبرهن عن قدرتها في اختيار الإطلالات الجذابة.

كما تألقت كلٌّ من الفنانة سيلينا غوميز وميشال ويليامز وداكونا جونسن بتصاميم Louis Vuitton بأساليب ذكورية معروفة بـ Boyish Look، على عكس إطلالة عارضة الأزياء ميراندا كير المفعمة بالأنوثة بفستانها الأبيض من Ulyana Srgeenko، والجميلة أليساندرا أمبروسيو التي اختارت فستاناً باللون الأبيض أيضاً ولكن من Alexandre Vauthier.

وبالطبع، لا تكتمل الإطلالات بعيداً من تصاميم Elie Saab، خاصةً إذا كانت باللون الأحمر كالفستان التي اختارته ملكة جمال أميركا لعام 2012 أوليفيا كلبو.

أما الممثلة الألمانية ديان كروغر فكان لها ظهور برّاق باللون الذهبي بفستان جميل ومبهر من مجموعة Preen By Thronton Bregazzi.

كما استوقفتنا إطلالة إيمي روسوم الأنيقة بفستان بنيّ اللون من الجلد المخرّم من Tod’s، لتكون خاتمة الإطلالات مع كيم كارداشيان التي ارتدت فستاناً من Valentino كانت ظهرت به من قبل ولكن بألوان مختلفة... ولمَ لا! فهذا الأسلوب يليق بكيم وشهور حملها الثمانية...

تصفحي الصور وشاركينا رأيك.