كارلي كلوس نجمة شبكات التواصل الاجتماعي

كارلي كلوس,شبكات التواصل الاجتماعي,وجه إعلاني,لوريال باريس

08 نوفمبر 2015
كارلي كلوس (22 عاماً)، الوجه الإعلاني لشركة لوريال باريس... هي العارضة الأميركية الأكثر شهرة بين بنات جيلها وإحدى أجمل الفتيات في العالم. لا يعزى ذلك فقط إلى قوامها الممشوق (1.83 متر و59 كلغ)، وإنما أيضاً إلى رشاقتها المذهلة (كانت راقصة باليه قبلاً) وديناميتها ونضارتها.
 
تكشف كارلي عن تصرفات الفتاة المغناج، وعن طلة المرأة الساحرة. فيها شيء من إيل ماكفرسون وكلوديا شيفر، وتطمح الى فرض نفسها خارج عالم الأزياء. تدرس حالياً الاقتصاد في جامعة نيويورك، حيث تعيش، وتعطي دروساً في المعلوماتية للمراهقات، وتعمل على تجديد حسابها باستمرار في «فايسبوك» و «إنستغرام».
 
إنها نموذج الحياة الصحية والبسيطة والمتفانية. فهي رياضية جداً، وعاشقة للمطبخ، رغم أنها لا تتناول إلا الأطعمة النباتية. كما لا تخشى النزول عن عرش منصة الأزياء للتواصل مع الحقيقة.
 
تعشق كارلي عالم الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي، لأنها توفر احتمالات لا متناهية للإنسان. تلتقط صور «السيلفي» وتبثها فوراً على حسابها في «إنستغرام»، حيث يتابعها قرابة مليونيّ شخص. كما تتشارك مع أصدقائها على «فايسبوك» أجمل لحظات أيامها. لكن هذا لا يمنعها من النوم 8 ساعات يومياً.
 
اللافت في كارلي أنها لم تنتظر بلوغها الـ30 عاماً لتصبح سيدة نفسها. فهي تطمح الى تحقيق العديد من المشاريع. بالفعل، أطلقت كارلي مشروع Kode With Karlie، الذي تشجع من خلاله الفتيات المراهقات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 13 و18 عاماً على تعلم رموز المعلوماتية ولغة الانترنت، اللغة القوية القادرة على تحويل أي فكرة إلى شيء ملموس. كما تخصص قسماً من ريع مبيعات Karlie's Kookies (منتجاتها الخاصة من الحلويات، الخالية من السكر والدهون الحيوانية) لمساعدة مؤسسة لورين بوش، Feed، الهادفة الى محاربة المجاعة في العالم.
 
والأهم من ذلك كله أن كارلي لا تزال تفضل التكتم والتواضع، ولم تسمح لغرور الشهرة بالهيمنة عليها.