أنتم من عشاق كرة القدم؟ يمكنكم الآن لقاء باولو مالديني وكلارنس سيدورف ودوايت يورك في ياس مول!

كرة القدم,باولو مالديني,كلارنس سيدورف,دوايت يورك,ياس مول

19 نوفمبر 2015

يحتفل ياس مول في 19 نوفمبر الجاري بمرور عامٍ مليئ بالإنجازات، حيث أحضر المول مجموعة متنوعة من المتاجر للمرة الأولى في الإمارات والعاصمة أبوظبي تشمل أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية. واحتفالاً بهذه المناسبة المميزة، نظّم ياس مول مجموعة شيقة من الفعاليات الرياضيّة والترفيهية لتمتع جميع أفراد العائلة، بالإضافة إلى عروض خاصة وحصرية في العديد من المتاجر.

تماشياً مع التزامه بمنح زائريه تجارب جديدة واستثنائية، يستضيف ياس مول فعالية "لقاء بين أبطال اليوم ونجوم الغد"، بالتعاون مع متجر دوري أبطال أوروبا. وتأتي هذه الفعالية لتمنح عشاق الرياضة نهاية أسبوع حافلة بالتحديات والمنافسات الرياضية، للحصول على فرصة للقاء نجوم كرة القدم العالميين باولو مالديني وكلارنس سيدورف ودوايت يورك يوم 20 نوفمبر. كما يقدم المول فعاليات شيقة كعروض السيرك وأنشطة عائلية.

وتزامناً مع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، عقد المول شراكة مع شركة فلاش للترفيه للعام الثاني على التوالي لاستضافة فعالية "يا سلام مباشر من ياس مول"، حيث سيلتقي عدد من أشهر الفنانين العرب والعالميين لعقد لقاءات ضمن استوديو خاص في ساحة تاون سكوير من 26 وحتى 29 نوفمبر.

تعليقاً على هذه المناسبة، صرّح طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير لدى شركة الدار العقارية، قائلاً: "لقد نجح ياس مول خلال عام واحد في إرساء معايير جديدة للتسوق في الإمارات ومنح الزوار تجربة متكاملة جمعت بعضاً من كبرى العلامات التجارية العالمية تحت سقفٍ واحدٍ.
في مثل هذا الشهر من العام الماضي قمنا بافتتاح ياس مول، ونود الاحتفال من خلال سلسلة من الفعاليات الشيقة والتجارب الحصرية. ونتطلع قدماً لعام جديد مليئ بالنجاح والتجارب الفريدة للزوار والسياح من مختلف الثقافات".

وفي أقل من عام، حصد المول جائزتيين على المستوى العالمي والإقليمي والتي تؤكد عن مكانته كوجهة رائدة للتسوق والترفيه. وتشمل الجوائز لقب "أفضل مركز تسوق دولي" منحت له من قبل جلة "التجزئة والترفيه الدولية" العالمية، بعد أن تغلب على المنافسة الشديدة من كبرى مراكز التسوق حول العالم.
وبالتزامن مع مرور الذكرى السنوية الأولى على افتتاحه، نال ياس مول جائزة "التميز في التصميم والتطوير" الذهبية المقدمة من مجلس الشرق الأوسط عن فئة "التطورات الجديدة" للعام 2015.

يتميز ياس مول بإضائته الطبيعية وساحاته الواسعة التي تشمل المئات من أشهر العلامات التجارية ، منها 83 متجراً فريداً من نوعه و62 مطعماً فاخراً.
كما استقطب ياس مول منذ افتتاحه مجموعة من العلامات الرائدة في عالم الأزياء، والتي تتضمن إحدى من أكبر متاجر "دبنهامز" في العالم و"بوتيك ون" و"جو فريش" و"هاوس أوف فريزر"، بالإضافة إلى أركان ترفيهية مميزة مثل "نادي تسليح للأنظمة الترفيهية" وأكبر سينما "فوكس" في أبوظبي بتقنية 4DX.
كما يوفر ياس مول خيارات متنوعة من الأطعمة تمنح المتسوقين فرصة تذوق أشهى الأطباق التي تقدمها كبرى المطاعم العالمية بما فيها "تشيز كيك فاكتوري" ومطعم "روغوز رولركوستر" ومقهى "دوري أبطال أوروبا"، ومقاهي تحاكي نمط المقاهي الأوروبية العصرية مثل "أنجيلينا" و"جوليان"، فضلاً عن مجموعة رائعة من مطاعم خارجية ضمن منطقة "كاسكيد".
ويقع المول في قلب جزيرة ياس، التي توفر أبزر الوجهات السياحية في العاصمة، منها "عالم فيراري أبوظبي" و"حلبة ياس مارينا" و"ياس ووتر وورلد" بالإضافة إلى ملعب الجولف "ياس لينكس" وسبعة من أفخم الفنادق العالمية.

كما أضاف ياس مول مؤخراً متجرين مميزين لأول مرة في العاصمة الإماراتية، متجر "آبل" الرائد عالمياً في مجال التقنيات، ومتجر "ترايانو" الذي أطلقته مجموعة شلهوب على مساحة 20,000 متراً مربعاً والذي صمم خصيصاً ليوفر تجربة ترفيهية وبصرية ممتعة، حيث يقدم ترايانو لزواره أكثر من 250 علامة تجارية محلية وعالمية من ضمنها أكثر من 30 مصمم مميز في عالم الجمال والحقائب والأحذية الفاخرة، بالإضافة إلى أقسام خاصة بالتجميل للنساء والرجال والأطفال.

ياس مول، حيث تصنع اللحظات.