مي عز الدين وزينة من شائعات المنافسة على قلب تامر حسني إلى الإتحاد ضد أحمد عز؟

مي عز الدين,زينة,شائعة,منافسة,قلب,تامر حسني,أحمد عز

القاهرة (لها) 20 نوفمبر 2015

رغم ما تردد منذ فترة، عن وجود غيرة بين النجمتين زينة ومي عز الدين، بسبب خطف زينة لبعض الأدوار التي كانت مرشحة لها مي، ومنها فيلم "كابتن هيما" مع تامر حسني، ومسلسل "ليالي"، وأيضا ما كان يقال أن الأثنتين تتنافسان على حب تامر حسني، قبل زواجه من بسمة بوسيل، لكن الفترة الأخيرة خاصة بعد ظهور مشكلة زينة مع عز وسعيها لإثبات زواجها منه ونسب طفليها إليه، شهدت تطور في علاقتها بمي،خاصة وأن فانز النجمتين أصبحوا يتبادلون العبارات الطيبة بينهما، وهو ما انتقل للنجمتين أنفسهما.
كما سبق وكتبت زينة عبارات مجاملة لمي أكثر من مرة، بالإضافة إلى لقائهما في عدة مناسبات، وظهورهما معا في صور تعكس علاقة الصداقة القوية التي أصبحت بينهما.

 وكانت مي قد أعلنت بشكل غير مباشر عن تضامنها مع زينة في قضيتها ضد أحمد عز، فبعد أن  نشرت زينة صورة؛ عبر حسابها على موقع إنستغرام، للفنانة مي عز الدين وبها جملة قالتها من خلال أحد أعمالها الفنية، وهي: "أنا بكون بضحك وبهزر، بس أقسم بالله فيا وجع الدنيا"، لم تمر سوى ساعات، لتنشر مي عز الدين صورة عبر حسابها على موقع إنستغرام مكتوباً بها: "ليس كل من يطلق عليهم رجال هم رجال، فكلمة الطير تجمع بين الصقر والدجاجة".

ووقتها فسر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تلك الكلمات بأنها رسالة من مي عز الدين لزينة؛ تُعلن من خلالها تضامنها معها في قضيتها ضد أحمد عز.