5 نجمات لم يسلمن من هجوم مرتضى منصور... النجمة رقم 3 تعرضت لأقسى إتهام!

مرتضى منصور,اصالة,بشار الأسد,زينة,احمد عز,توأم زينة,سمية الخشاب,امال ماهر,حسني مبارك,انتصار,نفسنة,مصر,الزمالك

القاهرة (لها) 01 ديسمبر 2015

على الرغم من أن طبيعة عمله تبتعد تماماً عن الساحة الفنية، إذ يعمل في مجال المحاماة كما يرأس مجلس إدارة نادي الزمالك، إلا  أن المستشار مرتضى منصور فتح النار على العديد من نجوم الفن.

" لها" ترصد أبرز خمس نجمات لم يسلمن من هجوم مرتضى منصور.

  • آمال ماهر

 على الرغم من ان إستضافة المستشار مرتضى منصور من قبل أحد البرامج التلفزيونية أخيراً كان من أجل الحديث عن برنامجه الإنتخابي، بصفته مرشحاً للإنتخابات البرلمانية، إلا أن المشاهدين فؤجئوا بهجومه على الفنانة آمال ماهر، إذ تهمها بنكران الجميل الذي صنعه لها الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الذي دعم موهبتها في بداية مشوارها الفني.

وقال منصور: "آمال ماهر مكنش حد يعرفها وكانت فقيرة والفقر مش عيب، وجابها عمّار الشريعي في حفل حضره الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وبعد الحفلة قرّر الأخير إعطائها 5 آلاف جنية لشراء فساتين جديدة".

وأضاف: "عيب بعد ما يكون مبارك فعل ذلك معها، أن تغني أغنية له بعنوان الحرامي، افتكري ما فعله معك مبارك".

  • انتصار

بعد إعلان الفنانة إنتصار عن تأييدها لمشاهدة الأفلام الجريئة من خلال برنامج " نفسنة " الذي تشارك في تقديمه، لم يتردد المستشار مرتضى منصور في شن هجوم شديد عليها، ووصفها بالمرأة البائسة اليائسة، قائلاً: "دي إمرأة بائسة يائسة ومطلقة واخدين منها الشقة... واللي بتقولو ده وضع طبيعي.. وبعد ثورة 25 يناير هنلاقي فقاقيع كتير بتطلع اسمها نفايات 25 يناير".

وأضاف: "في ناس مقدمين بلاغات ضدها، وهي أصلاً عندها 65 سنة وطالعة بتتكلم عن الأفلام الجريئة وعاملة 18 عملية شفط".

  • سمية الخشاب

سمية الخشاب واحدة من أبرز الفنانات اللاتي لم يسلمن من هجوم مرتضى منصور، والسبب رفضها الكشف عن إسم زوجها الخليجي الذي انفصلت عنه منذ فترة، إذ اتهمها بالزنا معتبراً ان الإشهار شرط اساسي للزواج الشرعي لم تحققه، وهاجمها من دون أن يذكر اسمها قائلاً: "في واحدة من الفنانات اتجوزت و قالت محدش يعرف جوزي ومش هقول اسمه رغم ان ده زنا لان فرض الزواج الإشهار، الدين بيقول كده… وفجاة يطلع عندها طائرة وقصر… وهي جاية من اسكندرية كانت جاية شحاتة و مقشفة… ودلوقتي بتاخد 20 مليون جنيه".

  • أصالة

لم يُعجب مرتضى منصور بمعارضة آصالة للرئيس السوري بشار الأسد، وشن ضدها هجوم متهماً إياها بالجنون وعدم الولاء لوطنها، إذ أكّد أنها لا تحب سورية ولا تعيش بها منذ سنوات.

وقال: "الرئيس بشار الأسد قاعد على قلبك في سوريا ومش هيمشي" بل واستخدم لفظاً خارجاً حين قال لها: "ابقي احزقي كويس".

ولك يكتف مرتضى بذلك بل انتقد أغنية "يا مجنون" التي طرحتها آصالة سابقاً، معتبراً أنها تتهم بشار بالجنون على الرغم من انها تعاني من هذا المرض.

  • زينة

 هاجم مرتضى منصور أيضاً الفنانة زينة بعد رفعها دعوى قضائية ضد أحمد عزّ تطالب فيها بإثبات نسب طفليها التوأم له. وقال في مداخلة هاتفية منذ شهور عدّة عبر أحد البرامج التلفزيونية: "مين زينة دي .. دي كومبارس .. والست اللي تطلع انها بعقد جواز شفوي خلفت ولدين .. بيتقال عليها ايه في مصر"، واتهمها بالتشهير بأحمد عزّ.