رابح صقر وفارس كرم ونجوم أراب أيدول وحلا الترك ونجوم من أنحاء العالم

إحتفال, عيد الأضحى, دبي, محمد عساف, فرح يوسف, زياد خوري, فارس كرم, رابح صقر, حلا الترك, حفل غنائي

07 أكتوبر 2013

تستضيف دبي مجموعة من النجوم لإحياء حفلات وسهرات طربية خلال فترة احتفالات "العيد في دبي- عيد الأضحى" ، وسيكون للأطفال نصيب من هذه الحفلات من خلال مشاركة حلا الترك وفرقة كراميش فيها.

أولي الحفلات لنجوم "أراب أيدول" حيث تنظم دبي حفلاً غنائياً ساهراً لكل من محمد عساف وفرح يوسف وزياد خوري بصحبة الفنان اللبناني فارس كرم يوم الخميس 10 أكتوبر في فندق البستان روتانا، بينما يحيي الفنان السعودي رابح صقر حفلاً ساهراً في فندق الحبتور غراند يوم 17 أكتوبر ليقدم باقة متنوعة من أجمل أغانيه مع مقطوعات موسيقية على العود.

وتقدم فرقة "كراميش" حفلة مجانية للأطفال يوم 16 أكتوبر في مول الإمارات، حيث تشتهر هذه الفرقة بأناشيدها الرائعة الموجهة للأطفال، وتحظى القناة التليفزيونية التي تحمل اسم كراميش بمتابعة كبيرة من قبل الأطفال. كما تحيي الطفلة البحرينية حلا الترك التي كانت انطلاقتها الحقيقية بعد مشاركتها في الموسم الأول من برنامج المواهب الشهير "Arabs Got Talent حفلاً مجانياً خاصاً في دبي مول على ممشى الأزياء، يوم الخميس 17 أكتوبر.

 ومن نجوم العالم حضر اليساندرو سافينا هو مغني أوبرالي إيطالي ليلتقي بجمهوره في دبي يوم 10 أكتوبر في قاعة أرينا بمدينة الجميرا لتقديم حفل مميز. يذكر أن اليساندرو قدم عرضاً ناجحاً امام ملكة إنجلترا كما شارك في الفلم الموسيقي مولان روج، بالإضافة إلى غنائه مع الفنانة سارة برايتمان متعددة المواهب، وستحيي فرقة الروك الأمريكية "The Killers" بمشاركة مجموعة من الفرق الأخرى مثل Monsters and Men  وThe Wailers حفل ساندانس الموسيقي على الشاطئ المفتوح في فندق اتلانتس النخلة جميرا يوم الجمعة 11 أكتوبر، ومن تقاليد الرقصات من ولاية "جوجرات" في شمال الهند، والتي تقام خلال أعياد "نفراتي"، حيث يقوم كل مشارك بالرقص باستخدام الـ "دانديا" (عودين مزركشين بالألوان). سيقدم احتفال دانديا في دبي بمشاركة الفنان "أوديش سريفاستافا"، إلى جانب معرض ديوالي يوم 18 أكتوبر في ملعب حديقة وندرلاند المائية.