بالفيديو - شاهدوا ماذا قال أبو نادر من "ضيعة ضايعة" للشرطي حسّان في 2015؟

ضيعة ضايعة,أبو نادر,حسان,جرجس جبارة,حسين عباس,الليث حجو,خماسية يا جارة الوادي,خماسيات الغرام,ممدوح حمادة,شكراً على النسيان

10 ديسمبر 2015

وجّه الممثل السوري القدير جرجس جبارة الذي اشتهر كثيراً بشخصية رئيس المخفر "ابو نادر" في مسلسل "ضيعة ضايعة"، رسالةً عبر "لها" إلى الشرطي "حسان" الذي أدّى دوره الممثل حسين عبّاس.
 

وكانت "لها" التقت جبارة اثناء تصويره "شكراً على النسيان" إحدى "خماسيات الغرام" التي تشكل امتداد لسلسلة "أهل الغرام" في جزء ثالث من إنتاج "سامه" و"O3" و"إيبلا".

وفي مفارقة لطيفة وجانبية، تجمع "شكراً على النسيان" قسماً كبيراً من أسرة العمل الاستثنائي "ضيعة ضايعة"، كالشركة المنتجة "سامه" والمخرج الليث حجّو والنجوم باسم ياخور ومحمد حداقي وجبارة الذي يؤدي شخصية "أبو موفق" فيها.

ويقول جبارة عن حلوله ضيف شرف: "بالصدفة تتعرف إليّ ندى (كاريس بشّار)، ودائماً عندما تريد الذهاب إلى أي مكان تأخذني معها، تحصل علاقة جميلة جداً، تطلب منّي خدمة وأنا ألبيها لها. الدور خفيف وشفاف. هي مشاركة لطيفة".

والجدير بالذكر أن "حسّان" يبدو أنه استمع إلى رسالة "أبو نادر"، إذ قدم أخيراً الممثل حسين عبّاس إلى بيروت للمشاركة في تصوير "يا جارة الوادي" الخماسية الجديدة من العمل عينه، والتي ألفها ممدوح حمادة ويخرجها الليث حجّو، ومن بطولة عابد فهد وأمل بوشوشة وأيمن رضا وعبد المنعم العمايري وفادي صبيح وغادة بشّور وغيرهم من النجوم السوريين.