قيل وقال

أكثر 10 مقاطع مشاهدة على "يوتيوب" للعام 2015.. الثالث سيصدمكم!

يوتيوب,اعلان,فيلم

10 ديسمبر 2015

أصدر موقع "يوتيوب" قائمته السنوية تشمل أكثر عشرة مقاطع فيديو مشاهدة للعام 2015، كما أعلن عن ارتفاع في وقت المُشاهدة وصل إلى 60% مُقارنة بالعام الماضي.

وام تحتو القائمة على أي فيديو غنائي، حيث عمل "يوتيوب" على فصل المحتوى الغنائي عن بقية المقاطع.

وتصدر القائمة مقطع Watch Me  لسايلينتو بعد حصوله على أكثر من 116 مليون مشاهدة خلال ثمانية أشهر، يليه إعلان "كلاش أوف كلانس: ريفينج" (Clash of Clans :Reveng) بحوالي 83 مليون مشاهدة.

 

 

 

 

واحتل مقطع فيديو لمسبح مليء بالكرات البلاستيكية في أحد المنازل، بعنوان "كريزي بلاستيك بول برانك" المركز الثالث بـ 56 مليون مشاهدة.

 

وفي المركز الرابع مقطع "لاف هاز نو ليبيلز" بأكثر من 55 مليون مشاهدة، وفي المركز الخامس فيديو من برنامج "ذا تونايت شو" بـ 54 مليون مشاهدة.

 

 

وحصل المغني الكندي جستن بيبر، على المركز السادس بفيديو سجله في أحد البرامج التلفزيونية، يليه مقطعاً يستعرض انفجار كرة من الماء بالتصوير البطيء في المركز السابع. أما في المركز الثامن فمقطعاً غنائياً من أحد برامج اكتشاف المواهب بـ 38 مليون مشاهدة.

 

 

 

وفي المركزين التاسع والأخير مقطعي فيديو لجهات حكومية، أحدهما كوميدي شاركه مركز الشرطة في مدينة دوفر، يليه مقطعاً ساخراً يستعرض بعض تغريدات الرئيس الأميركي باراك أوباما، على موقع "تويتر".