سحر إطلالات النجمات لهذا الأسبوع

شيرين عبدالوهاب,the voice,نيكولا جبران,ديو المشاهير,أنابيلا هلال,Christian Louboutin,باسيل سودا,LOUIS VUITTON,جوليان مور,ريهانا,ديزي ريدلي,إيميه صيّاح

هالة طويل 14 ديسمبر 2015

اخترنا لك لهذا الأسبوع إطلالات تميزت بالأنوثة الطاغية، وأخرى عصرية اتسمت بالقوة والجاذبية لفنانات عربيات وأجنبيات بتن عنواناً للتألق الساحر.

فاجأت الفنانة شيرين عبدالوهاب في ظهورها الأخير في برنامج الهواة The Voice متتبعيها بإطلالة جذابة ومتألقة تألفت من جامبسوت باللون الذهبي من تصاميم نيكولا جبران، وعبرت من خلالها عن قدرتها على التألق بالعديد من الأساليب المختلفة، سواء كانت تعتمد على الأنوثة، الجرأة أو البساطة. كما تخلل الحلقة ظهور رومانسي لافت للمذيعة إيمي صياح بفستانٍ من تصاميم زهير مراد تميز بدقة التطريز والخامات الفريدة واللون الأبيض الناصع الذي أشرق سحنتها وأظهر البراءة في ملامح وجهها الجميل.

وكان ظهور موفق لمذيعة برنامج "ديو المشاهير" أنابيلا هلال باختيارها فستاناً باللون البنفسجي تلاءم مع طبيعة سحنتها، وأبرزت قصته المميزة رشاقتها التي لطالما اشتهرت بها.

أما نيكول سابا وبعيداً من أسلوبها الصارخ الذي عودتنا عليه، فقد تألقت في حفل عشاء lals في دبي بفستانٍ باللون الأسود بقصة الكتف الواحدة ونسقته مع حذاء باللونين الذهبي والأسود من علامة Christian Louboutin وحملت حقيبة يد باللون الذهبي.

وإذ باتت الإطلالات المستوحاة من أميرات القصص هي المفضلة لدى غالبية النجمات العربيات، فقد تكررت على مدى أسابيع متتالية لتتألق بها من جديد الفنانة يارا بفستانٍ من التول باللون الزهري الناعم من تصاميم باسيل سودا في حفل توزيع الجوائز في لبنان... ولتنضم اليها هذا الأسبوع نجمات عالميات أسرن القلوب برقيهنّ المتواضع. فاختارت أليسيا فيكاندَر من جديد فستانها من Louis Vuitton لحضور العرض الأول لأحدث أفلامها بعنوان “The Danish Girl” والذي لفتتنا به جمالية الطبعات وخامة الفستان البسيطة والأقراط الناعمة.

وسُجّل ظهور بارز لجوليان مور بفستانٍ ساحر باللون الأسود والفرو عند الكتفين، جمع بين العصرية والكلاسيكية إذ تألقت به خلال الحفل الذي أقامته هذه العلامة العريقة؟؟؟؟؟.

كما خفقت القلوب لإطلالة الفنانة ريهانا بفستانٍ باللون الذهبي على سجادة The 2nd Annual Diamond Ball  من علامة Dior.

واختارت ديزي ريدلي إطلالة المونوكروم باللونين الأسود والأبيض والتي تميزت بكنزة من التويد الأبيض وتنورة تدلت منها أقمشة جمعت بين اللونين الأسود والأبيض من دار Chanel العريقة، أحيت بها العرض الأول لفيلم “Star Wars” الجديد.

وتألقت جيجي حديد بأسلوبها الكاجويل المميز، بإطلالة رصدت بها في شوارع نيويورك باللون الأسود بالحذاء العالي نحو الركبة والخامات المتعددة بكنزة الصوف والتنورة من الساتان الأسود، فارضةً بذلك نفسها على إطلالات هذا الأسبوع.

تصفحي الصور وشاركينا رأيك؟