إطلالات تميزت باختلافها... تألقي بالأسلوب الذي تفضلين...GET THE LOOK

Saint Laurent,توب,Gucci,كريستان دانست,إليسا,سام رولينسون

هالة الطويل 18 ديسمبر 2015

التنوع والاختلاف سر من أسرار الجمال. لذا رصدنا لك إطلالات ميزتها أساليبها المتعددة والمتنوعة لهويةٍ أنت تختارينها... كتلك الأنثوية والرومانسية التي تألقت بها عارضة الأزياء سام رولينسون في حفل الموضة لتوزيع الجوائز في لندن بإطلالة كاملة من علامة Saint Laurent بفستانٍ بقصة الكشاكش من خامة التول ميّزها لونها الزهري الناعم نسقته مع صندل باللون الفضّي وحملت حقيبة Saint Laurent المطبّعة بالورود.

ومن Saint Laurent  أيضاً ولكن لامرأة جديّة وأكثر عملية ببذلة باللون الأسود نسقتها الممثلة الفرنسية الجذابة  MÉLANIE LAURENT مع توب من الدانتال بنقشة الورود وحذاء بالكعب العالي من المخمل الأسود.

ولأسلوب أكثر حيوية يعكس أبرز صيحات الموضة بطبعات الخطوط المتعرجة والألوان المزركشة تألفت من قميص وتنورة حرير من علامة Gucci تألقت بها الممثلة كريستان دانست خلال حفل Annual Literary Awards Festival السنوي.

وكان لقاء مع الكلاسيكية اخترناها لك مع إطلالة إليسا بفستانٍ من الجلد الأسود من Jitrios ميزته ياقة على شكل v باللون الأبيض وحذاء من Brian Atwood من المخمل الأسود وأقراط من اللولو والذهب الأصفر بتصميم مميز من علامة Dior

فمهما كان الأسلوب الذي تفضلينه فأنت حتماً سوف تتألقين.