المسلّم يعيد عروضه المسرحية في الأضحى

مسرحية, عبد العزيز المسلم, كوميديا

09 أكتوبر 2013

بعد عودته من إجازته الصيفية التي أمضاها مع العائلة في ألمانيا، قرر الفنان والمنتج عبد العزيز المسلم إعادة عرض المسرحيتين الكوميديتين «عايلة فن رن» و«مصاص الدماء 3» خلال عيد الأضحى المقبل، بعد أن عرضتا للمرة الأولى في عيد الفطر الماضي وحظيتا بنجاح جماهيري كبير لكنه ينوي إضافة العديد من التعديلات على العملين لجمهور العيد.

وقال عبد العزيز المسلم: "أتمنى مواصلة النجاح في عيد الأضحى المقبل بعد تجديد شكل مسرحيتي «عايلة فن رن» و"مصاص الدماء 3" وقالبهما الفني حيث زدت جرعات الكوميديا، كذلك هناك العديد من المفاجآت تشمل الديكور والتقنيات ومشاهد الرعب والأشباح فيها والموسيقى التصويرية، فالعمل وكأنه يعرض للمرة الأولى وسيلمس الجمهور الاختلاف والفرق بنفسه".

يذكر ان مسرحية «عايلة فن رن» من تأليف هديل المرجان إخراج عبد العزيز المسلم، وبطولته إلى جانب عبد الرحمن العقل، انتصار الشراح، باسمة حمادة، سعاد علي، بدور عبدالله، عبدالله الخضر، جمال الشطي، ناصر الدوب، والأطفال ضاري الرشدان سالم المسلم وريتاج العلي.

أما مسرحية «مصاص الدماء 3» فهي من تأليف عبد العزيز المسلم، إخراج يوسف الحشاش، وبطولة حسن البلام، جمال الردهان، مشاري البلام، مشعل الشايع، منى حسين، يوسف الحشاش، عبدالله المسلم، محمد دشتي، بالاشتراك مع لاعب الخدع البحريني علي الثامر.