بالصور - غادة عبد الرازق تحتفل بفيلمها الجديد
احتفلت الفنانة غادة عبدالرازق بفيلمها الجديد "اللي اختشوا ماتوا"، خلال مؤتمر صحافي أقيم داخل أحد الإستوديوهات.
يشارك في بطولة الفيلم عبير صبري ومروى وهيدي كرم، ومروة عبد المنعم، والفيلم من تأليف محمد عبدالخالق، وإخراج إسماعيل فاروق.
أخبار النجوم
يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تحولها الى الكوميديا في "صقر وكناريا
أخبار النجوم
ياسمينا العبد تتحدث عن مثلها الأعلى بين نجمات الفن (فيديو)
أخبار النجوم
