احصلي على أناقة هيفاء ومايا وغيرهما من النجمات مع صيحة الأحذية ما فوق الركبة

الحذاء,خريف وشتاء 2015/2016,أنوثة,النجمات,أيقونات الموضة,الحذاء العالي,جيجي حديد,كايلي جينير,جاكيت,الفساتين

هالة طويل 23 ديسمبر 2015

يعتبر الحذاء ذو الساق العالية ما فوق الركبة من أبرز صيحات الموضة لخريف وشتاء 2015/2016، فهي صيحة تضفي على إطلالتك أنوثة مفعمة بالحيوية والجرأة. ولطالما تميزت غالبية النجمات وأيقونات الموضة بظهورهن اللافت بهذا الحذاء بأساليبٍ متعددة، لذا عليك أيضاً التألق به في هذا الشتاء من خلال بعض الطرق التي رصدناها لك.

أكملي إطلالتك اليومية بجاذبية بانتعال الحذاء العالي ما فوق الركبة مع سراويل الجينز بالقصّة الضيقة تماماً كما ظهرت به العارضة جيجي حديد وكايلي جينير التي نسقته مع جاكيت جلدية مميزة، أسوةً بالديفا هيفاء وهبي التي اختارته من المخمل الأسود، أو اختاريه مع السراويل الجلدية لظهور أكثر عصريّة كتلك التي تميزت بها كيندال جينر وروزي هانتينغتون وايتلي مع الفرو لمنح حضورك بعض الدفء لهذا الموسم.

اتبعي هذه الصيحة في مختلف أوقات النهار وانتعلي حذاءك بالساق العالية مع الفساتين كما فعلت هيفاء التي ميزت إطلالتها الكاجويل باختيارها الحذاء باللون الأحمر الصارخ وتنسيقه مع فستانٍ قصير ذي أسلوب مرح، أو كالتي ظهرت بها مايا دياب باللون الأسود والأسلوب الجريء باختيارها الحذاء العالي بالأشرطة المتعددة. أما إن كنت تميلين الى البساطة أكثر فاختاريه بالألوان والموديلات الكلاسيكية كالأسود والبيج، وانتعليه مع التنانير والفساتين القصيرة بقصاتها المتعددة لتتألقي كالفنانة نوال الزغبي وإليسا ولاميتا فرنجية وتيلور هيل... أو تلك الطويلة التي يتخللها شقٌ عن الجانب كما اختارتها العارضة أليساندرا أمبروزيو وجيجي.

وأخيراً أضيفي إلى معطفك الشتوي أو الكاب الذي اخترت لهذا الموسم جمالاً بتنسيقه مع الحذاء بالساق العالية ما فوق الركبة كما ميزته أيقونة الموضة أوليفيا باليرمو وكوني محطاً للأنظار بأناقتك وسحرك.

تصفحي الصور ولا تنسي أن تشاركينا رأيك.