بالفيديو - أمنية مؤثرة جداّ لشكران مرتجى لعام 2016... وما علاقة "أم جبري"؟

مسلسل خاتون,خاتون,غولدن لاين,شكران مرتجى,الداية ام جبري,سوريا,دراما,مسلسلات,بيئة شامية,ايمن رضا,ولاء العزام

30 ديسمبر 2015

تمنت النجمة والممثلة شكران مرتجى من كواليس مسلسلها الجديد "خاتون"، السلام في العالم العربي ووطنها سوريا، وأن يعم الحب في القلوب.


وتشارك مرتجى في بطولة العمل الشامي، إلى جانب مجموعة من النجوم السوريين والعرب من أبرزهم باسم ياخور وسلافة معمار وكاريس بشّار وسلّوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان ومعتصم النهار وجيني إسبر ونادين تحسين بك وغيرهم. ومن لبنان طوني عيسى ويوسف وورد الخال وغنوة محمود، وحسن كشّاش من الجزائر، في "فانتازيا شامية" بعيدة من النمطية التي سادت صورة "الحارة"، على أن يبدأ عرض العمل في رمضان المقبل على مدى 60 حلقة، من إنتاج "غولدن لاين"، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.

وتؤدي الفنّانة السوريّة شخصية "الداية أم جبري"، مؤكدة أنها أمام تحدٍ كبير لأن دور "الداية" معروف جداً في الأعمال الشامية وأدتها نجمات كبيرات من قبل، لذا هي حريصة على وضع بصمتها الخاصة.

وأشارت مرتجى إلى ان دور الداية سابقاً كان محصوراً بارتباطه بالخطوط الأخرى داخل الحارة، بينما "ام جبري" تتمتع بخطها الخاص مع عائلتها، إلى جانب دورها في الحارة، علماً أن عائلتها تتألف من "أبو جبري" الذي يؤدي الفنان أيمن رضا، وابنتها "خديجة" التي تجسدها الممثلة الشابة ولاء العزّام.
 

 

كواليس #خاتون

بالفيديو من #خاتون - ما هي رسالة #شكران_مرتجى للعالم العربي بمناسبة العام الجديد؟Shoukran Mortaja شكران مرتجى ( شكرانيات )

Posted by ‎مسلسل خاتون - الصفحة الرسمية‎ on Wednesday, December 30, 2015