4 سهرات لروتانا خلال أسبوع... نجوم يحيون حفلات مهرجان دبي للتسوق 2016

حفلات شركة روتانا,روتانا,حفلات,مهرجان دبي للتسوق,محمد عبده,أنغام,ماجد مدني,عبادي الجوهر,أصالة,وليد الشامي,عبدالله الرويشد,نوال الكويتية,جابر الكاسر,رابح صقر,شما حمدان,ناتاشا,نجوم

05 يناير 2016

يلتقي زوار دبي مع حفلات شركة روتانا، في 4 حفلات خلال الاسبوع الثاني من مهرجان دبي للتسوق في الفترة الممتدة من 9 كانون الثاني/يناير وحتى 15 يناير 2016، بمشاركة مجموعة من نجوم شركة روتانا.

يحيي حفل السبت 9 يناير الفنانون محمد عبده وأنغام وماجد مدني، وحفلة الاثنين 11 يناير عبادي الجوهر وأصالة ووليد الشامي، وحفلة الخميس 14 يناير عبدالله الرويشد ونوال الكويتية وجابر الكاسر، وحفلة الجمعة 15 يناير يحييها رابح صقر وشما حمدان وناتاشا.

وأعرب فنان العرب محمد عبده عن سعادته البالغة بالمشاركة في حفلات دبي لمهرجان دبي للتسوق 2016، الذي يعد من أكبر المهرجانات في الشرق الأوسط، معتبراً هذه المشاركة شرفاً كبيراً لأي فنان، وقال: "أشعر كالعادة بحماسة كبيرة للظهور في حفل هذا العام، وأتمنى أن يحقق النجاح كعادته، لأن مهرجان دبي للتسوق هو منبر ثقافي وفني ضخم، يضم مجموعة كبيرة من نجوم الغناء في الوطن العربي، ومشاركتي في حفلات دبي تمتد الى سنوات طويلة، وأرى أن مشاركتي الحالية تؤكد حب الجمهور الذي أبادله حباً بحب".

كما أكد الفنان عبدالله الرويشد، أن مهرجان دبي للتسوق من أكبر المهرجانات في الوطن العربي، وله رونقه الخاص إذ يجمع كوكبة من نجوم الغناء من المحيط إلى الخليج، مضيفاً: "إنني في قمة حماستي وسعادتي بهذه المشاركة، ويكفي أن مهرجان دبي للتسوق يأتي على رأس المهرجانات العربية، من خلال الخطة المدروسة التي يتبعها دائماً، وهو ما أوصله إلى هذا التميز في التنظيم، وأنا فخور بالمشاركة في مثل هذا الحدث المهم، ولي الشرف بأن أقدم ألواناً غنائية تناسب ذوق الجمهور الكريم".

من جهته، عبّر الفنان عبادي الجوهر عن سعادته بالمشاركة في حفلات دبي لمهرجان دبي للتسّوق، وقال: "تعدّ هذه الحفلات من أقوى وأفضل المهرجانات العربية الغنائية، وأنا متفائل جداً بنجاح حفلتي، خاصة أن اللقاء بجمهور المهرجان له طابع خاص، ولذلك أستعد جيداً لهذا الحفل وأشتاق الى موعده".

ورحبت الفنانة أنغام بالمشاركة في حفلات دبي لمهرجان دبي للتسوق، حيث شبهتها بالعرس الفني أو التظاهرة الفنية المهمة، التي تسير وفق تنظيم جيد جداً، وبمشاركة ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي، لذلك فهي تعدّ حدثاً فنياً ضخماً، كما أنها تجربة رائعة، والأجمل فيها هو مقابلة الشعب الإماراتي الطيب، والجمهور العربي الكريم من خلال هذه التظاهرة الفنية التي يتلألأ فيها أهم النجوم.

أما الفنانة نوال الكويتية فقد صرحت بأن مهرجان دبي للتسوق، من أهم المهرجانات المحببة إلى قلبها، مضيفة أنها حريصة دوماً على المشاركة في حفلاته وفعالياته عندما توجه دعوة إليها، لكونه من أفضل المهرجانات الغنائية العربية، وله طابع ثقافيّ خاص. وكعادته في كلّ عام، يقدّم مهرجان دبي للتسوق مفاجآت فنية، لذلك أستعد جيداً للحفل الذي تحييه روتانا، فضلاً عن اشتياقي الى أهل دبي، إذ أشعر بينهم وكأنني بين أهلي وإخوتي.

وكشف الفنان رابح صقر عن حبّه الكبير ورغبته الدائمة في المشاركة في حفلات دبي لمهرجان دبي للتسوق، هذا الحدث الغنائي الضخم الذي استطاع طوال السنوات الماضية، أن يتبوأ مكانة عظيمة بين المهرجانات العربية عموماً، ويعدّ تظاهرة فنية كبيرة يشارك فيها أبرز نجوم الغناء في المنطقة، ليقدموا جديدهم الغنائي لكل الشعب العربي، الذي ينتظر أهم الاحتفالات التي يقدمها مهرجان دبي للتسوق.

وتحدّث جابر الكاسر عن فرحته بالمشاركة في حفلات مهرجان دبي للتسوّق، وشعوره بالفخر بعد اختياره للغناء في مهرجان بحجم مهرجان دبي للتسوق، إلى جانب كوكبة من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي.

في حين أعربت الفنانة أصالة نصري عن سعادتها بانضمامها إلى نجوم حفلات دبي، مشيرة إلى أن هذه المشاركة من أجمل المشاركات في حياتها الفنية، فهي تعشق دبي وأهلها.

وعبرت الفنانة ناتاشا عن فرحتها بالمشاركة في حفلات دبي لمهرجان دبي للتسوق الذي يساهم في نجاح أي مطرب، لافتة إلى حماستها الكبيرة لهذه الحفلات التي تقام على أرض الإمارات الجميلة وشعبها الطيب ضمن مهرجان دبي للتسوّق.

وهو الأمر الذي أكده أيضاً الفنان وليد الشامي الذي قال: "إن المشاركة في حفلات دبي لمهرجان دبي للتسوّق شرف كبير لأي فنان، فهو مهرجان ضخم يحمل قيمة فنية متميزة، وأتمنى أن يكون حضوري على مسرح مهرجان دبي للتسوق متميزاً".

إلى ذلك، أكد الفنان ماجد مدني سعادته بالثقة التي منحها له مهرجان دبي للتسوّق الذي اعتاد أن يصنع نجوم الوطن العربي، مضيفاً أن مشاركته في حفلات ضخمة مثل حفلات مهرجان دبي للتسوق شرف كبير له، فهو مهرجان يحمل قيمة كبيرة ومميزة، ويمثل فرصة للقاء جمهور عريض في دبي.

ومن ناحيتها، أشارت شما حمدان إلى حماستها وسعادتها بالمشاركة في حفلات دبي لمهرجان دبي للتسوق، لما يحمله هذا المهرجان من قيمة كبيرة، حيث قالت: "أشعر بفخر كبير بمشاركتي في هذا الحفل، الذي يعد بمثابة التظاهرة الفنية المميزة في الوطن العربي".