كافحي علامات الشيخوخة عبر تحدي جاذبية الأرض مجموعة La Crème Capture Totale من DIOR

ديور,Dior,مستحضرات,ملامح الوجه,تقوية البشرة,كريم Capture Totale Multi-Perfection Creme,كريم أساس

10 يناير 2016

بعد سنوات من التجارب والتحاليل المخبرية خلال العمل على تطوير مستحضرات Capture، توصّل علماء «ديور» Dior إلى اكتشاف جديد في مجال مكافحة التجاعيد وترهل البشرة، هو Capture Totale Multi-Perfection Creme، وهو كريم عناية متعدد التأثير يصقل البشرة المترهلة، ويملّس تجاعيدها، ويحسّن مظهرها في شكل مدهش ضمن فترة قصيرة، ملبياً بذلك رغبة النساء حول العالم في استعادة 10 سنوات من شباب بشرتهن، ما يساعد على تعزيز ثقتهن بأنفسهن، ويُشعرهن بالمتعة والسعادة.

نتيجة 15 عاماً من الأبحاث

 اكتشف علماء «ديور» أن الزمن ليس المسؤول الوحيد عن ترهل البشرة... يوماً بعد يوم، عاماً بعد عام، هناك قوّة طبيعية تؤدي إلى ترهّل ملامح الوجه، وهي جاذبية الأرض التي تؤثر في بشرة الوجه، خصوصاً في منطقة الـ «تي-زون»، أي وسط الوجه، والحاجبين، خط الفك وزوايا العينين والشفتين. كذلك، تصبح البشرة رقيقة وتتوسّع مساماتها ويبهت لونها، وتصير معالم الوجه غير محدّدة. وبسبب الترهل، يبدو الوجه حزيناً ومتعباً، ما يؤثر سلباً في نفسيّة المرأة وثقتها بنفسها، فينطفئ شعورها بالسعادة والحيوية، ما يؤدي إلى المزيد من ذبول الملامح. لكن، بعد خبرة تمتد إلى 15 عاماً من الأبحاث على الخلايا الجذعية، وتعاون مثمر مع شركاء متفوقين في الأبحاث العالمية، يقدّم علماء ديور حلولاً فريدة تساعد على تقوية البشرة، وصقلها من خلال مقاومتها لتأثير جاذبية الأرض السلبي. الفضل يعود الى ابتكار شامل مبني على دراسات قامت على نموذج أعاد إنتاج جميع خلايا الأدمة (طبقة من الجلد) القويّة والمتماسكة، وعزز عملية تجديد هذه الخلايا الصحيّة وضاعف عددها، وتمكّن من فكّ شفرة مهمّتها الأساسية في مقاومة جاذبية الأرض وتأثيرها السلبيّ  باكتشاف مكوّن حصري تم تطويره ليستهدف هذه الخلايا ويعمل على تحفيز تماسك البشرة. إذاً تقدم «ديور» اليوم اكتشافاً جديداً لعلاج علامات شيخوخة البشرة يكمن في مقاومة جاذبية الأرض وتأثير الزمن.

بشرة مصقولة وأكثر شباباً

يحتوي مستحضر Capture Totale Multi-Perfection Creme على خلاصة زهرة اللونغوزا النادرة والمعروفة بقدرتها الفريدة على تحفيز عملية تجديد الخلايا، بالإضافة إلى مركب معزز من الزهرة نفسها Boosted Longoza Complex، ينشّط الخلايا الجذعية وعملية إنتاج الكولاجين والإيلاستين بنسبة 19 في المئة. ومن طريق تحفيز الخلايا المجاورة للخلايا الجذعية، تزيد مقاومة البشرة لجاذبية الأرض ويصبح مظهرها مصقولاً وأكثر شباباً وتألقاً.

تأثير كريم Capture Totale Multi-Perfection Creme في البشرة

يساعد استعمال كريم Capture Totale Multi-Perfection Creme على تجديد شباب البشرة من خلال تحفيز خلاياها على إعادة بناء نفسها، ودعم ألياف البشرة في مقاومة جاذبية الأرض، ما يحدّ من ترهلها. كما أن احتواء الكريم على مستخلصات الطحالب النادرة المعروفة بمركّب Bi-Skin يساهم في تمليس تجاعيد البشرة وصقل ملامحها، ما يمنحها ملمساً ناعماً، ويعزز إشراقتها.

ثقة أكبر بالنفس

يتمتع الكريم الجديد Capture Totale Multi-Perfection Creme بملمس قشديّ ناعم، يتغلغل داخل البشرة بسهولة وسرعة من دون أن يترك أي أثر دهني عليها. كما أنه يمنح المرأة التي تستخدمه شعوراً فورياً بالراحة والانتعاش. فتشعر عند استعماله بشدّ ملامحها المترهلة، وتلحظ أن التجاعيد باتت أقل ظهوراً، ما يجعل ثقتها بنفسها أكبر.

ثلاث تركيبات لتحقيق هدف واحد

يتوافر الكريم الجديد في ثلاث تركيبات مريحة، وهي تلبي حاجة أنواع البشرة المختلفة:

التركيبة العامة Texture Universelle توفّر راحة قصوى لجميع السيدات بفضل ملمسها المخملي المغذّي الذي يتغلغل إلى أعماق البشرة.
التركيبة الغنيّة Texture Riche قوام يغلف البشرة بملمس غني الترطيب ومغذّ في آن واحد، وهو يمدّ البشرة الجافة بالراحة والنضارة.
التركيبة الخفيفة Texture Legere تلائم البشرة المختلطة والدهنية لأنها خفيفة ومنعشة، كما تمتصها البشرة بسهولة وسرعة.

عناية وجمال

تهتم «ديور» أيضاً بجمال بشرتك، لذا أضافت إلى مجموعة العناية كريم أساس Capture Totale Serum de Teint بتركيبة السيروم المرمم والمحسّن للون البشرة. هذا المستحضر الذي يجمع بين فوائد مستحضرات العناية العالية الجودة وتأثير الماكياج المموّه لشوائب البشرة والموّحد للون السحنة، ينحت ملامح الوجه ويصقلها في شكل مدهش، ويحارب الهالات الداكنة، ويملّس التجاعيد فتبدو بشرتك أصغر بسنوات عند استعماله.

أفضل النتائج

للحصول على أفضل النتائج، ينصح خبراء «ديور» Dior باستعمال مجموعة Capture Totale  المتكاملة من سيروم، وكريم، ومستحضر أساس، وستلاحظين في فترة قصيرة تبدلاً ملحوظاً في بشرتك كما لو أنك خضعت لعملية تجميل، إذ إنك سوف تبدين أصغر بعشر سنوات.