ليوناردو دي كابريو يصطحب والدته إلى الاوسكار!!

ليوناردو دي كابريو,الاوسكار,افلام,نجوم

07 يناير 2016

انتشر على بعض المواقع الاخبارية خبراً مفاده ان النجم العالمي ليوناردو دي كابريو سيمشي على البساط الأحمر في حفل الاوسكار القادم إلى جانب والدته.

وأشارت الاخبار الى أن خطوة دي كابريو قد تكون خطة تكتيكية لزيادة فرصه في الفوز بجائزة الاوسكار، على اعتبار ان والدته تجلب له الحظ الوفير.

ويعتبر دي كابريو من النجوم الذين يحققون نجاحاً كبيراً في افلامهم إلاّ أنه لم يحصل على الاوسكار حتى الآن.

ويُرجع بعضهم السبب إلى "سوء الحظ"، إذ يصادف دخول أفلام قوية إلى سباق الترشيحات الى جانب أفلامه، مثلما حدث عام 2005 عند ترشحه لجائزة أحسن ممثل عن دوره "الطيار" (ذي أفياتور)، وحصل عليها فيلم جيمي فوكس "راي".

ويرى آخرون أن مشوار ديكابريو يخلو من أي "دراما" فهو "متسق جداً"، أي بلا كبوات أو أفلام فشلت أو حتى اختفاء وعودة إلى السينما، بل انتقل عموماً من نجاح إلى آخر. غير أن فريقاً ثالثاً يرجع فشله في الحصول على الـ "أوسكار"، إلى تجاهله أدواراً تقتضي مجهوداً استثنائياً إلى حد ما، كتلك التي تعتمد على خسارة الوزن مثل دور ماكونهي في "نادي دبي للمشترين" (دالاس بايرز كلوب)، أو التظاهر بالعمى مثل دور جيمي فوكس في فيلم "راي".

يذكر بأنها لن تكون المرة الاولى للنجم العالمي بالظهور في الاحتفالات الكبرى الى جانب والدته، بل يحرص دائماً على الظهور معها في العديد من المناسبات.