برديجيت جونز أرملة بعد موت مارك دارسي!

مارك دارسي, هيلين فيلدينغ, Bridget Jones, Colin Firth, Renee Zellwegger, بريدجيت جونز

14 أكتوبر 2013

أصيب محبّو The Bridget Jones Diary بالذعر عندما علموا أنّ الكاتبة هيلين فيلدينغ قتلت شخصيّة مارك دارسي وتخلّصت منه، وتفاجأ الممثّل Colin Firth عندما أخبرته هيلين عن موته في القصّة عبر الهاتف! ولكن ذلك لا يبدو أنّه أثّر سلبياً على نتيجة مبيعات الكتاب، حتّى قبل أن يتمّ توزيعه.

The Bridget Jones Diary: Mad About The Boy هو الجزء الثالث من سلسلة مذكّرات الإنكليزيّة بريدجيت جونز، التي تروي فيها قصّتها ومغامراتها منذ أن كانت عزباء في الثلاثينات.

الجزء الأوّل Bridget Jone's Diary تمّ إصداره عام 1996، تبعه الجزء الثاني Bridget Jones: The Edge of Reason بعد 3 سنوات. وفي عام 2001، قامت النجمة Renee Zellwegger بدور بريدجيت في فيلم حصد نجاحاً كبيراً ورشّحت فيه لجائزة الأوسكار.

اليوم بريدجيت تجد نفسها أرملة مع ولدين، Mabel وBilly،  تقارب الخمسينات، ومعجبة بشاب يصغرها سناً. كما تلعب المواقع الإجتماعيّة في القصّة دوراً هامّاً، فهل يكون لبريدجيت حساباً على تويتر أو إنستغرام، أم سنراها تكتب مدوّناتها الرقميّة؟ الكتاب أصبح متوافراً في الأسواق، أمّا الفيلم فقد أكّد هيو غرانت الذي يلعب دور دانيال كليفر أنّ هناك سيناريو موجود، ولكن لم يتمّ التوقيع على أيّة أوراق بعد.