"شبيه الريح" دويتو يجمع للمرة الأولى محمد عبده وأنغام في أولى "حفلات دبي" للتسوق 2016

شبيه الريح,محمد عبده,أنغام,حفلات دبي,الحفل,الطراز الرفيع

12 يناير 2016

شهد جمهور أولى "حفلات دبي" لمهرجان دبي للتسوق 2016، التي تنظمها شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، سبقاً فنياً جديداً. فبعد الحفلة الرائعة التي أقيمت خلال حدث مفاجآت صيف دبي 2015 واجتمع فيها العملاقان كاظم الساهر وحسين الجسمي في دويتو تاريخي، حقق مهرجان دبي للتسوق نقلة فنية نوعية ضمن أولى "حفلات دبي" الغنائية، حيث اجتمع على المسرح وللمرة الأولى كل من فنان العرب محمد عبده والفنانة المصرية أنغام في دويتو غنائي رائع بعنوان "شبيه الريح".

وشهد جمهور دبي سهرة طربية خليجية من الطراز الرفيع، أحياها فنان العرب محمد عبده، الذي أمتع الجمهور بتقديم أجمل أغنياته وأشهرها حتى ساعات الفجر الأولى، قبل أن يهديهم "دويتو" غنائياً مع الفنانة أنغام.

استهلت الفنانة أنغام وصلتها الغنائية بأغنية "سيدي وصالك" التي أشعلت حماسة الجمهور، ودفعت العديد منهم لمناداتها بلقب "السلطانة"، وأمتعت أنغام جمهورها بتقديم بعض الأغاني مثل: "أهي حاجات"، و "أنا ساندة عليك"، و "بعتلي نظرة"، و "أكتب تعهد"، و "طول ما انت بعيد"، و"أنا مش حبيتك"، و "أشكي لمين وأحكي لمين".

استُقبل الفنان محمد عبده بحفاوة بالغة في الحفل، وبصوته الموسيقي المميز أطرب جمهوره بأغنيتي "صوتك يناديني تذكر" و "مذهلة"، قبل أن يقدم أنغام على المسرح، ويعلن مفاجأته بتقديم دويتو أغنية "شبيه الريح" معها، معرباً عن سعادته بلقائها.