أجمل إطلالات النجمات لهذا الأسبوع

إطلالات,النجمات,الأسبوع,Wmagazine,كيت بلانشيت,داريا ستروكوس,ميريام فارس,سيرين عبدالنور,هيفاء وهبي,مايا دياب

هالة طويل 12 يناير 2016

اخترنا لك لهذا الأسبوع إطلالات تنوعت بين الكاجويل واليومية وتلك الأنيقة المميزة التي ساهمت في تألق نجمات عربيات وعالميات في مختلف المناسبات.

تتألق صاحبة الأسلوب المتفرد مايا دياب لهذا الأسبوع بفستان بخامته المنقوشة باللون الأبيض اختارته من مجموعة Rami Kadi.

تليها في ذلك كلّ من المذيعتين هيلدا خليفة وأنابيلا هلال اللتين أصبحتا من أهم أيقونات الموضة، وتحذو حذوهما الكثيرات من اللواتي يعشقن الموضة بفساتين باللون الأسود تظهر سحر جاذبيتهن.

أما نادين نجيم صاحبة الأسلوب الجذاب فنشرت عبر صفحتها على "انستغرام" صورة تجمعها بخليل الزين، الستايليست الخاص بهيفاء وهبي، وهي ترتدي تنورة جلدية باللون الأسود نسقتها مع توب باللون الذهبي لظهورٍ لافت بامتياز.

إطلالة جديدة عنوانها الأنوثة الطاغية للفنانة سيرين عبدالنور التي ظهرت بفستان مميز باللون الزهري مطبّع بالورد الأحمر مع كاب باللون نفسه من علامة .Dolce&Gabbana

وبرهنت ميريام فارس عن قدرتها على تمييز إطلالتها رغم حملها فظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة بمعطف باللون الرمادي ميزته بحملها لحقيبة Dionysus  من Gucci.

ومن إطلالات الكاجويل الممتعة لهذا الأسبوع أيضاً، شهدنا واحدة لكيندال جينير ذات الأسلوب البسيط، لكن الراقي، إذ ظهرت بفستان بالقصة الضيقة باللون البيج المحايد ميزته بحذاء رياضي باللون الأبيض وتسريحة شعر عفوية لكن جذابة.

عارضة الأزياء شانيل إمان تسرق الأنظار في حفل Wmagazine بتوب وتنورة باللون الأبيض من Jaime Lee . كذلك الممثلة كيت بلانشيت التي تألقت في الحفل نفسه بفستان باللون الأزرق بتصميمٍ هندسيّ من علامة Erdem London ، مؤكدةً عبر السنين جرأتها في اختيار كل ما هو غريب ومضطرب من حيث الألوان أو التصميم، وهذا هو سر نجاحها في خطف الأنظار. وأخيراً ميزت العارضة داريا ستروكوس حضورها الساحر والجذاب بفستان على شكل سترة باللون الأسود وياقة باللون الأبيض اختارته من علامة Balmain.

تصفحي إطلالات النجمات لهذا الأسبوع وشاركينا رأيك.