برامج تلفزيونية

بفضل هذا الفيديو إنتقلت نور قمر إلى مسرح «ذا فويس كيدز» قارنوا ادائها الأن!

the voice kids,ذا فويس كيدز,نور قمر,كاظم الساهر,تامر حسني,نانسي عجرم

كارولين بزي 16 يناير 2016
من الغناء على مواقع التواصل الاجتماعي في تونس، انتقلت نور قمر  إلى مسرح the Voice kids. نور تردد الأغنيات في البيت مع شقيقتها إشراق، وما إن حمّلت فيديو خاصاً بها تغني فيه، حتى سجّل 130 ألف مشاهدة، فيما شاركه 3500 شخص على صفحاتهم، وتقول إنها بفضل هذا الفيديو وصلت إلى مسرح «ذا فويس كيدز». قبل صعودها إلى المسرح، لفتت إلى أن شعوراً متناقضاً قد خالجها، هو مزيج من الحماسة والتوتر، إذ أنها لم تغن يوماً على مسرح بضخامة «ذا فويس كيدز»، وتمنت نور أن يُفرح إحساسها المدربين.

أدّت نور أغنية «برضاك» للسيدة أم كلثوم، فأدهشت اللجنة، وبعد كلماتها الأولى اقتنع كاظم بصوتها فأدار كرسيه وتبعته نانسي، أما تامر فضرب بكفّه على زر الموافقة وكأنه ينقر الطبلة، وأدار كرسيه بعدما بدا منسجماً جداً مع أداء نور. تتمتع نور بشخصية قوية وثقة تفوق سنها. اعتبر كاظم أن نور تملك صوتاً من أجمل الأصوات، ووجودها في «ذا فويس كيدز» يشرّف البرنامج، مضيفاً: «اخترتِ أغنية من أصعب الأغنيات»، فردّت نور: «أنا أحب الأغاني الطربية ولا أغني الجديد».

سألتها نانسي من أي كوكب أتيتِ؟ فردت: «أنا من تونس»، وتابعت: «لا أدرس الموسيقى. أول مرة سمعت أغنية «برضاك» كانت من خلال برنامج «ذا فويس». وفي مناورةٍ من تامر، حاول أن يجذب فيها نور، قال لها: «أنا أحبك من فترة طويلة، فأنا غنيت لك يا نور عيني». صعد تامر إلى المسرح واحتضن نور، فسألت نانسي: «هل اختارت تامر؟»، فكان موقف كاظم حازماً، وقال لنور: «لا تدعيه يضحك عليكِ، فهو يخبر كل المشتركين بالموضوع نفسه». فقال تامر لنور بأنه سيكون المدرب الأفضل لها، فاعترض كاظم وسأله: «أين الخبرة؟»، لكن محاولة إقناع نانسي كانت مختلفة، فحاولت إغراءها بأنها ستعتني بملابسها وإطلالتها. إلا أن كل مساعي اللجنة لم تنجح، اذ اقتنعت نور بخبرة كاظم وانضمت إلى فريقه، وقال لها كاظم: «سأحارب فيكِ». أما نانسي فقالت لكاظم: «أنا بقلك من هلأ أنت الربحان».
 

اغنية #نور_قمر - برضاك يا خالقي .. رووووعة <3 ================THE VOICE KIDS#MusicELiAMt

Posted by Music ELiA Mt on Saturday, January 16, 2016

CREDITS

تصوير : استديو دافيد عبدالله