بالفيديو - هيفاء وهبي تكشف اسرارها حول الزواج مرة ثانية وماذا قالت عن أحلام وراغب علامة واليسا واصالة وخفايا أخرى؟

هيفاء وهبي,هيفا وهبي,نسرين ظواهرة,عالبكلة,لبنان

16 يناير 2016

افتتحت النجمة هيفاء وهبي برنامج الإعلاميّة اللبنانيّة نسرين ظواهرة "عالبكلة" الليلة (السبت)، كاشفة اسم الفنان الذي تودّ أن تشاركه بدويتو والفنان الذي تودّ أن تتصالح معه، إضافة إلى وضعها العاطفي، وعن تفكيرها بالزواج مجدداً.


وظهرت هيفاء على شاشة تلفزيون "الجديد" بعفوية غالبة داخل منزلها.  ورداً على اسئلة ظواهرة التي اعتمدت اسلوباً خاصاً بطرحها من دون الإعتماد على محاور محددة، كشفت هيفاء أن أكثر من تشبه هو والدها، مؤكدة من جهة أخرى أنها تندم في حياتها كسائر البشر.

وكشفت من جهة أخرى أنها تحضر لعمل ضخم جداً من دون أن تذكر المزيد من التفاصيل، مشيرةً إلى أنها تحب أن تقدم دويتو مع النجم راغب علامة.

ورفضت أن تفصح عن وجود شخص في حياته من عدمه ممازحةً ظواهرة بالجواب: "ما خصك". ولكنها أضافت حول موضوع الزواج مرة أخرى: " طبعا اعيد تجربة الزواج اذا شخص خطف قلبي وعقلي وقد اكمل حياتي معه من دون اذى"، لافتةً إلى انها تتلقى الكثير من عروض الزواج.

وأبدت هيفاء سعادتها بجماهيرها الغفيرة على شبكات التواصل الإجتماعي، مبدية أسفها بالوقت عينه من استخدام البعض كلمات بذيئة. وتابعت: "لو ما الناس بتعرفني كنت بركض بالشارع وباكل ايس كريم وما بتصور مع حدا".

وعن علاقتها باليسا قالت: "انا واليسا تجمعنا جنسيتنا وفننا ونجاحنا وحب الناس لنا، لسنا مخانقين، وقت تأتي الفرصة هاي وعندما لا يكون هناك فرصة باي".

وعن النجمة أصالة قالت: "لا مشكلة لدي بأن اظهر في برنامج اصالة، وعندما رفضت سابقاً لم اكن اريد لانني شعرت انني لن اقدم شيء فيه".

وعن النجمة أحلام: "يكفي ان هناك فنانة بحجم احلام تحبني لهذه الدرجة لاموت فيها، لم اجد محبة كافية من الفنانين لذلك انا احب احلام كثيراً".

ومن أبرز أجوبتها الأخرى:

"انا احيانا ارى نفسي عادية والناس تراني جميلة جداً، انا لا افعل شيء لاكون اجمل".

"لا احب ان يسمعني او ان يراني احد حزينة".

"طولي ١٧٢".

"كل حدا يفكر ان يتخطى حدوده معي او يتلاعب بذكائي او يتخطى نجاحي او يقلل من اهميتي كلهم اضعهم على البكلة".

"اختفي في هذا البيت في بيتي عندما اريد ان اهرب من الجميع".